مجتمع مدني

مدير تربية حضرموت الساحل يعلن أسماء أوائل الطلاب والطالبات على مستوى المحافظة للعام الدراسي 2016-2017م

المكلا (حضرموت21) خاص 

أعلن الأخ/ جمال سالم عبدون مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت امس الثلاثاء أسماء أوائل طلاب وطالبات الثانوية العامة بقسيمها العلمي والأدبي للعام الدراسي 2016-2017م .

وأكد عبدون في تصريح له أن هذه النتائج المشرفة جاءت محصلة جهد وعناء بذل من قبل الطلاب والطالبات طيلة سنة كاملة ومتابعات حثيثة وجادة من قبل أولياء الأمور الذي أظهروا حساً بالمسؤولية تجاه هذا الاستحقاق التربوي والتعليمي .

شاكراً في الوقت نفسه الكوادر التربوية والتعليمية التي تحملت عناء ومشقة تهيئة الأجواء وتذليل الصعوبات في سبيل إنجاح هذا الحدث التربوي بدءاً من اللجنة الإشرافية للامتحانات  بالمكتب وانتهاءً بالإدارات المدرسية.

وشكر عبدون بالمناسبة قيادة السلطة المحلية ممثلة باللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية على اهتمامه ومتابعته الدؤوبة لمجريات هذه الامتحانات أولاً بأول وتقديم أوجه الدعم والمساعدة لإنجاحها .

جديد داخل المقالة

وأشار مدير مكتب التربية إلى أن المكتب يعتزم خلال الأيام القادمة تنظيم حفل خطابي وفني وتكريمي لهذه الكوكبة المتميزة من الطلاب والطالبات بالشكل اللائق بهذه المناسبة تشجيعاً وتحفيزاً لهم ولما قدموه من جهد خلال المراحل الدراسية الماضية .

متمنياً في ختام تصريحه التوفيق والنجاح لأوائل الطلاب والطالبات ومواصلة مسيرة التفوق والتألق في مرحلة الدراسة الجامعية وتمثيل محافظتهم داخل الوطن وخارجه خير تمثيل .

                                                                               الاعلام التربوي بحضرموت الساحل – عبدالله عثمان

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: