رياضة محلية

بايمين رئيس لجنة كأس حضرموت : المباراة النهائية مجانية وسيتم تكريم فيها 30 شخصية رياضة بمحافظة حضرموت

سيئون (حضرموت21) خاص: جمعان دويل

في تصريح لوسائل الاعلام أكد رئيس لجنة كأس حضرموت الاستاذ / سعيد علي بايمين رئيس أتحاد كرة قدم حضرموت الوادي والصحراء بأن لا صحة ما تتناقله مواقع التواصل الاجتماعي حول تحديد سعر تذاكر المباراة النهائية التي ستقام عصر يوم الجمعة القادمة 20 أكتوبر على أرضية ملعب الفقيد بارادم بل إن أبواب الملعب ستفتح على مصرعيها للجمهور الرياضي مجانا مثلها ونهائيات كأس حضرموت السابقة وطالب بتحري الدقة في نشر مثل تلك الأخبار حتى لا يحرم الجمهور الرياضي مشاهدة اللوحة الرياضية الجميلة التي سيقدمها فريقي السلام بالغرفة وشعب حضرموت .

وكان رئيس لجنة كأس حضرموت الاستاذ / سعيد علي بايمين في نسختها الخامسة استهل حديثه لوسائل الإعلام بالقول : حقيقة تفصلنا ساعات وليس ايام على أهم حدث كروي ستشهده محافظة حضرموت وهي المباراة النهائية الذي انتظرها عشاق الرياضة والجمهور الرياضي بحضرموت .

لافتا بأنه ينبغي توضيح أمر بسيط جدا حول تساءل الجمهور حول تأخير عقد هذا اللقاء النهائي والذي ينبغي أن يتفهم الجميع انه لأسباب فنية حالت ان تقام في وقتها المحدد لأسباب فنية لعدم وجود وجاهزية اي ملعب في ساحل حضرموت حسب الدورة الاستحقاقية  لإقامة النهائي لاستيعاب الجمهور الرياضي المتوقع حضور هذا النهائي .

مضيفا جزاء الاسباب خير حيث  تبنت قيادة السلطة المحلية بالمحافظة إعادة تأهيل ملعب الفقيد بارادم  ومن قبل إصلاح وتجهيز ملعب نادي التضامن ثم توجت هذه الانجازات باعتماد إنارة وتعشيب الاستاد الأولمبي بسيئون بالتنسيق مع السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بمحافظ حضرموت اللواء / فرج سالمين البحسني قائد المنطقة العسكرية الثانية تم تحديد موعد نهائي البطولة الخامسة احا رعايته والتي  تأتي متزامنة مع احتفالات المحافظة بالذكرى 54 لثورة 14 اكتوبر المجيدة .

جديد داخل المقالة

وأوضح بايمين في تصريحه بأن المباراة سيتخللها تكريم 30 شخصية رياضية من محافظة حضرموت الوادي والساحل وهو تقليد تعودت عليه السلطة المحلية بالمحافظة واللجنة الرئيسية للبطولة في تكريم الشخصيات الرياضية والكروية تقديرا وعرفانا بما قدمته خلال فترة حياتها في خدمة رياضة حضرموت سوى كان لاعبا أو إداريا أو مشجعا أو إعلاميا أو داعما وغير ذلك وفقا ومعايير وأسس .

وقدم بايمين شكره وتقديره للسلطة المحلية بالمحافظة على رأسها المحافظ البحسني وكذا السلطة بوادي حضرموت ممثلة بالوكيل عصام حبريش الكثيري على ما قدموه من دعم ورعاية في سبيل في إنجاح الحدث الكروي.

وأكد رئيس لجنة كأس حضرموت الاستاذ / سعيد علي بايمين في ختام تصريحه بدعوة للجماهير الرياضية بحضور هذا العرس الرياضي الحضرمي الكبير .

مناشدا الناديين بتقديم أجمل العروض الكروية بما يليق بسمعة ورياضة حضرموت , متمنيا بألا تقتصر البطولة القادمة لكأس حضرموت على كرة القدم فقط كما هي عليه  بل يمكن تكون أوسع وأشمل بل هناك تصورا سيقدم للسلطة المحلية بأن تدرج جميع الألعاب الرياضية المختلفة والأنشطة الثقافية والفلكلورية والتراثية لنجعل من حضرموت هذه الأنشطة  تميزا وعرسا شبابيا تنافسيا في مختلف المجالات وإبراز المواهب الشبابية المبدعة في مختلف المجالات , لهدف ضمان الحفاظ على تاريخ وإرث حضرموت وان تشكل لها لجان كفؤة تقود تلك الأنشطة كون حضرموت اوسع أن نحصرها في كرة القدم وكأس واحدة ……  

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: