أخبار اليمن

تعرف على الشخص الذي اقتحم منزل “المخلوع صالح”

8888
Aa

صنعاء (حضرموت21) متابعات 

يتواجد فجر اليوم الثلاثاء  رئيس ما تسمى “اللجنة الثورية العليا” محمد علي الحوثي، في منزل المخلوع علي عبدالله صالح جوار مركز الكميم بصنعاء.
 
وذكر مصدر في حراسة المخلوع أثناء عودته لمنزله بمنطقة الصافية بصنعاء، أنه شاهد خلال مناوبته في حراسة إحدى بوابات منزل المخلوع  محمد علي الحوثي يقتحم منزل الأول برفقة عشرات المسلحين ،دون إستئذان من الحراسة.
 
وقال في تجمع لشباب لا يزيد عددهم عن خمسة، خلف مصلحة الضرائب التي تقع على مقربة من منزله ،والهلع يظهر عليه : تفاجأت بالحوثي  يقتحم البوابة الأمامية لمنزل صالح مع مسلحين ،وبعد أقل من خمس دقائق خرج لنا أحد أقاربه يطلب منا المغادرة و” صورته مقلوبة” .
 
وأستدرك المصدر قائلاً : وقبل مجيء الحوثي للمنزل، تردد خبر على مسامعنا ،فحواه أن عبدالملك الحوثي زعيم الإنقلابيين طلب من صالح تسليمه إبن شقيقه طارق محمد عبدالله صالح الذي يلزمه في كل تحركاته وفي المنزل، لتواصله مع ضباط وأفراد في الحرس الجمهوري المنحل، وتحريضهم على جماعته.
 
وأضاف : وأنا عائد إلى منزلي اتصل بي زميل في الحراسة وأبلغني ان محمد علي الحوثي أوصل لصالح رسالة تهديد من عبد الملك الحوثي ،تضمنت اتهام المخلوع بالوقوف وراء تحركات طارق الأخيرة ،وباللعب معهم كما لعب مع حزب الإصلاح وعناصر القاعدة. ..وبأن صبر الحوثي قد نفذ.
وقول محمد علي الحوثي لصالح ” لا ملامة لنا بعد الآن” ،في تهديد صريح للمخلوع بإعتقاله في أقل تقدير إن لم يكن تصفيته، إذا لم يوقف طارق عن التواصل مع ضباط وأفراد بالحرس.
 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: