أخبار حضرموت

مسجدي يؤكد مجانية دخول المباراة للجماهير الرياضية لكاس حضرموت

المكلا ( حضرموت 21 )خاص
نفى المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت عضو لجنة كاس حضرموت الكروية الكابتن حسن صالح مسجدي نفيا قاطعا حول ما تتداوله مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص تخصيص مبالغ مالية لتذاكر دخول  مباراة نهائي كاس حضرموت التي ستقام عصر الجمعة على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا والتي ستجمع شعب حضرموت وسلام الغرفة .
وأكد مسجدي في تصريح خاص بان المباراة مجانية الدخول للجماهير الرياضية جميعا وتحظى برعاية واهتمام خاص من قبل محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية  اللواء الركن فرج سالمين البحسني ولا وجود لرسوم تدفع مقابل دخول المباراة مثلما اشيع  لدى البعض في مواقع التواصل .
مشيرا بان لجنة كاس حضرموت في عقد متواصل للاجتماعات لمناقشة كافة الترتيبات الخاصة بهذا النهائي الذي يتزامن مع احتفالات المحافظة بأعياده الثورة المجيدة وافتتاح اعادة تأهيل مشروع ملعب الفقيد بارادم بالمكلا  الذي تم تعشيب ارضيته وتجهيز مقصورته واضافة ملاعب الظل والكرة الخماسية  جديدة بداخل الملعب بتمويل من السلطة المحلية في المحافظة.
وأهاب المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت بجميع الجماهير الرياضية الى حضور المباراة وعدم الالتفاف للشائعات  والتي تعيق ترتيبات واستكمال مسيرة النجاح للبطولة من  حضور ومتابعة وتميز للجماهير الرياضية في هذه النسخة المميزة

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: