رياضة محلية

الجمعة …الأنظار تترقب نهائي كأس حضرموت … الدخول للجماهير مجانا

المكلا (حضرموت21) خاص:  يوسف باسنبل

تتجه أنظار جماهير كرة القدم الحضرمية عصر بعد غد الجمعة صوب مدينة المكلا بعد إقرار اللجنة الرئيسية  لبطولة كاس حضرموت لكرة القدم إعلان موعد إقامة المباراة النهائية للبطولة في نسختها الخامسة التي ستقام برعاية كريمة من محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني وضمن أحتفالات المحافظة بالذكرى 54 لثورة الرابع عشر من اكتوبر المجيدة .

وذلك عصر يوم بعد غد الجمعة  20 اكتوبر الجاري على البساط الاخضر لملعب الفقيد بارادم بالمكلا والذي تم الانتهاء من تأهيليه وإعادة  تعشيب ارضيته بالعشب الصناعي . 

وتجمع هذه المباراة التي أنتظرها عشاق كرة القدم في حضرموت عامة وسيحضرها محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن / فرج سالمين البحسني  طرفي النهائي فريقي ناديي شعب حضرموت من الساحل وسلام الغرفة من الغرفة بوادي حضرموت وجاء تأهل الشعب بعد تحقيقه فوزين وتعادل في المجموعة الرابعة لأندية الساحل وتصدر المجموعة قبل أن يكسب شباب عينات ذهابا وايابا .

وأضاف جاره التضامن لقائمة ضحاياه ليضع نفسه طرفا في النهائي للمرة الثالثة في تاريخه بينما جاء وصول السلام للنهائي بعد خوضه سبع مباريات في دور المجموعات فاز في اثنتين وتعادل في مثلهما وفي دور الثمانية خرج بتعادل من سمعون في الشحر وكسبه في سيؤن وفاز على وحدة تريم في دور الأربعة ليصل للنهائي لأول مرة في تاريخه .

جديد داخل المقالة

وتشهد المباراة النهائية تكريم 30 شخصية رياضية وادارية واعلامية خدمت القطاع الرياضي وأسهمت في انجاح بطولات كأس حضرموت منذ نشأتها .

وتأخر موعد المباراة كثيرا لحين الإنتهاء من عملية إعادة فرش أرضية ملعب بارادم بالعشب الأخضر ليكون جاهزا لاستقبال النهائي الذي من المتوقع أن تزحف الجماهير الرياضية من مختلف مديريات المحافظة لحضور النهائي المتزامن مع اعادة تعشيب الملعب مع اقرار دخول الجماهير مجانا لمشاهدة المباراة تقديرا للجماهير الحضرمية العاشقة لكرة القدم والمتتبعة للأحداث الرياضية .

وكانت البطولة شهدت تفاعلا جماهيريا وإعلاميا من خلال الحضور والمتابعة حيث غطت جماهير الوادي ستاد سيؤن الدولي في مباراة السلام ووحدة تريم وحضرها أكثر من 20 ألف متفرج مع تفاعل غير عادي في مختلف وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقرؤة ومواقع التواصل الاجتماعي في ظل جهود بذلتها اللجنة الاعلامية للبطولة التي دأبت على إعداد نشرة خاصة بالنهائي بما يتناسب مع هذا الحدث المنتظر .

 

 

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: