أخبار سقطرى

محافظ سقطرى يلتقي بمشائخ واعيان سقطرى للوقوف أمام عدد من القضايا التي تهم المحافظة

8888
Aa

سقطرى (حضرموت21) خاص: أحمد جمعان

التقى محافظ سقطرى احمد عبد الله السقطري اليوم بمجلس مشائخ المحافظة للوقوف أمام عدد من القضايا التي تواجه المحافظة

وفي مستهل الاجتماع نقل المحافظ احمد السقطري لمشائخ واعيان المحافظة تحيات فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية و تهنئته لكافة أبناء المحافظة بمناسبة حلول الذكرى ال54 لثورة 14 أكتوبر الخالدة متمنين للجميع التوفيق و للمحافظة الازدهار و التقدم والرقي .

وأكد المحافظ السقطري للدور الايجابي والمهم الذي يضطلعون به المشائخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية في تعزيز اللحمة الوطنية و ترسيخ المبادئ والقيم الحميدة في المجتمع .

لافتا أن السلطة المحلية تولي المشائخ أهمية كبيرة باعتبارهم ركيزة أساسية و حلقة وصل بين العشائر والسلطة و تستشعر مساندتهم الدائمة و جهودها المبدولة

وأشار السقطري أن المحافظة أمام مشاريع تنموية وخدمية كبيرة بدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة ستحدث نهضة غير عادية و قفزة اقتصادية غير متوقعة ستسهم في توفير فرص عمل لمختلف الفئات العمرية و تحسن من كافة الخدمات الأساسية الذي يحتاجها المواطن في حياته اليومية .

aser

وقال السقطري أن هذا الدعم لإبداء منا أن نستقبله بصدق واخلاص و أن نستثمره بشكل أمثل وافضل بما يعود بالنفع المحافظة و يرسم مستقبلها التنموي .

من جانبهم أكدو المشائخ والأعيان دعمهم ومساندتهم لجهود السلطة المحلية بقيادة المحافظ بن حمدون نحو تنمية المحافظة وتعزيز من بنيتها التحتية

وثمن المشائخ جهود دولة الإمارات العربية المتحدة على دعمها السخي.

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: