أخبار اليمنأخبار حضرموت

مصادر محلية تؤكد اجتماع نائب رئيس الجمهورية بقيادة إدارية وامنية بوادي حضرموت جاء بتنسيق مباشر مع محافظ حضرموت

حضرموت – خاص
اكدت ​مصادر محلية بالمحافظة : اللقاء الذي جمع القيادة الإدارية والأمنية في وادي حضرموت مع نائب الرئيس علي محسن الأحمر، والذي أحتضنته منطقة “الوديعة” يوم أمس تم بالتنسيق التام والمباشر مع محافظ حضرموت فرج البحسني،  وذلك في إطار طلب الدعم المادي واللوجستي من الفريق الأحمر لمساندة الخطط الأمنية والعسكرية لضبط الأمن بمناطق الوادي والتي تم مناقشتها بين قيادة الوادي والصحراء والمحافظ البحسني أثناء زيارته الأخيرة لمدينة سيئون الأسبوع المنصرم. 

 وفي الأجتماع أشاد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح بأدوار محافظة حضرموت وأبنائها ومساندتهم للشرعية وتشكيلهم حاضنة ومأوى لكل أبناء اليمن في ظل الانقلاب التي تعرضت له البلاد.
جاء ذلك خلال لقائه اليوم وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عصام بن حبريش الكثيري وقائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن صالح طيمس وأركان حرب المنطقة العميد الركن يحيى أبو عوجاء ومدير أمن الوادي والصحراء العميد سعيد علي العامري وعدد من قادة الوحدات العسكرية في المنطقة العسكرية الأولى.
ونقل نائب الرئيس خلال اللقاء تحيات رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، معبراً عن التهاني القلبية لكل أبناء حضرموت بمناسبة مرور العيد الوطني ال54 لثورة ال14 من اكتوبر المجيدة.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: