اخبار عدن

رئيس الوزراء: اغتيالات مشائخ الدين وخطباء وأئمة المساجد بعدن ظاهرة خطيرة

عدن (حضرموت21) خاص 

استنكر رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغرالجريمة الغادرة التي استهدفت إمام وخطيب مسجد الصحابة الشيخ فهد اليونسي .. موجهاً الأجهزة الأمنية ووزارة الداخلية بضرورة التحقيق في الحادثة، وملاحقة المجرمين لأخذ جزاءهم العادل.

ونوه بن دغر،في برقية عزاء ومواساة إلى أسرة الشيخ فهد اليونسي الذي استشهد، اليوم ، بعد عملية إرهابية جبانة، في مديرية المنصورة أثناء تأديته لصلاة الفجر .

بأن استهداف مشائخ الدين وأئمة المساجد، يعد ظاهرة خطيرة تستهدف السلم الاجتماعي في المقام الأول، وتقلق السكينة العامة في المجتمع، وأن الجماعات المتطرفة التي تتبنى هكذا جرائم بشعة، قد تجردت من الإنسانية والقيم الأخلاقية وتعاليم ديننا الإسلامي السمحاء.

ودعا رئيس الوزراء، إلى ضرورة التلاحم ووحدة الصف بين كافة أفراد المجتمع، مؤكدا على أهمية التعاون مع رجال الأمن وتزويدهم بالمعلومات التي تنبئ عن أي تحركات مشبوهة التي تقف خلف تلك الاغتيالات الدنيئة والتي يندى له الجبين، وعدم السماح لكل من يريد أن يجر مدينة عدن إلى مربع العنف والقتل، فهي ستظل مدينة للتعايش والسلام وسيستمر أهلها في رفض كل الدعوات الهدامة. 

وعبر رئيس الوزراء، عن أحر التعازي وصادق المواساة لأسرة ومحبي وأصدقاء الشهيد، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 
 
 
 
 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: