أخبار حضرموت

لجنة كأس حضرموت تقف أمام آخر الترتيبات المتعلقة بنهائي البطولة الخامسة بين الشعب والسلام 

المكلا ( حضرموت 21 ) فادي حقان
وقفت اللجنة الرئيسية لبطولة كأس حضرموت لكرة القدم في اجتماعها المنعقد مساء اليوم بمقر مكتب وزارة الشباب والرياضة بالمكلا وبحضور وكيل حضرموت المساعد لشؤون الشباب فهمي عوض بإضاوي ومديري مكتب الشباب والرياضة بالساحل والوادي حسن مسجدي وعلي باشعيب أمام آخر الترتيبات الخاصة بالإعداد والتنظيم لمراسيم نهائي البطولة بين شعب حضرموت وسلام الغرفة عصر يوم غد  الجمعة الموافق العشرين من أكتوبر  ،تحت رعاية محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية فرج سالمين البحسني وضمن احتفالات المحافظة بأعياد الثورة المجيدة وافتتاح مشروع إعادة تأهيل ملعب الفقيد بارادم بتمويل السلطة المحلية بالمحافظة. 
وفي مستهل الاجتماع تحدث وكيل المحافظة المساعد لشؤون الشباب فهمي بإضاوي بكلمة اطلع فيها الحاضرين على نتائج اللقاء الخاص مع محافظ حضرموت اليوم بمعية مدير مكتب الشباب والرياضة بالساحل وتم فيه استعراض الجوانب المتعلقة بعملية التهئية لمراسيم العرس الرياضي الكرنفالي الشبابي والجهود المبذولة من قبل اللجنة الخاصة للبطولة واللجان العاملة 
وأكد بإضاوي حرص محافظ حضرموت بشكل كبير نجاح هذا الحدث الرياضي على مستوى المحافظة بما يليق بسمعة البطولة وإزخمها الإعلامي الكبير وعراقة  وتاريخ الكرة الحضرمية إضافة إلى مساندته الدائمة لتقديم أوجه الدعم وتذليل كافة الصعوبات التي تواجه اللجنة المنظمة  للبطولة .
بدوره أشار الأخ سعيد علي بايمين رئيس اللجنة الرئيسية إلى ضرورة مواصلة العمل بروح الفريق الواحد والتعاون والتكاتف  لأن الختام سيكون مختلف عن غيره من النهائيات السابقة للبطولة  .
وأكد بايمين بأننا في اللجنة قطعنا شوطا كبيرا في الإنجاز للمرحلة الختامية للنسخة الخامسة  بحلتها المتجددة وهذا يعود للتعاون والانسجام المترابط من النسخة الأولى للبطولة الكروية .
وقال” ليعلم الجميع بأن بطولة كأس حضرموت  استطاعت أن تحقق الكثير من المنجزات على صعيد البنية التحتية لملاعبنا الرياضية والأندية  وفي وقت وظرف قياسي وصعب وهي إعادة مشروع تعشيب ارضيته وتاهيله وكذا افتتاح ملعب استاذ سيئون الأولمبي ووضع حجز الأساس لتعشيب ارضيته في المرحلة المقبلة .
لافتا إلى أن هناك مفاجأة قادمة ستتحقق لشباب الأندية لما من شانها التغلب على الكثير من التحديات التي تواجه أنشطة تلك الأندية الرياضية .
وقدم بايمين باسمه ونيابة عن أعضاء اللجنة شكره وتقديره المستمر لقيادات السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة في الاخير  فرج سالمين البحسني محافظ المحافظة على رعايته ومتابعته الحثيثة للبطولة واستكمالا لمواصلة العطاء خدمة لشباب حضرموت .
ومقدم الشكر والتقدير للجهات دات العلاقة من اجهزة الامن والأشغال والنظافة والكهرباء والمياه  وغيرها من الخدمات التي تقدم للبطولة والتي تساهم بشكل كبير في التعاون مع اللجنة لإنجاح هذا الحدث الشبابي والرياضي الحضرمية 
وكان الحاضرون قد ناقشوا عدد من المواضيع المتعلقة بجوانب التأمين الأمني والتنظيمي والإشراف والخدمي والإعلامي واستعراض قائمة أسماء الثلاثين شخصية لمراسيم التكريم في هذا المحفل الرياضي . 
وجددت اللجنة التأكيد على أن دخول الجماهير الرياضية بالمجان وليس كما أشيع في مواقع التواصل الاجتماعي بتخصيص مبلغ مالي لشراء تذكرة الدخول للمباراة

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: