أخبار سقطرى

مدير عام حديبوه يترأس اجتماع لوضع خطة تنظيم حملة نظافة و يتفقد مركز الإنزال السمكي و يطلع على عملية فتح خور حديبوه

سقطرى (حضرموت21) احمدجمعان

ترأس مديرعام مديرية حديبوه بمحافظة سقطرى سالم داهق علي اليوم اجتماعا لمناقشة الترتيبات اللازمة لتنظيم حملة نظافة في العاصمة حديبوه بمشاركة كافة القطاعات الحكومية

وتطرق الاجتماع الذي كلف به محافظ المحافظة وضم مدير عام صندوق النظافة فضل خميس خطة عمل الحملة والاماكن والمناطق المستهدفة فيها واهم احتياجات الحملة من المواد و و سائل النقل وغيرها التي تضمن نجاح الحملة و تحقيق أهدافها في نظافة المدينة والقرى المجاوره لها.

وأكد مدير عام حديبوه سالم داهق أن اللجنة المكلفة بإعداد خطة ستقدم خطتها في مطلع الأسبوع القادم لمحافظ المحافظة احمد السقطري و تشمل كافة احتياجات الحملة .

إلى ذلك قام مدير عام مديرية حديبوه سالم داهق بزيارة تفقدية لمركز الإنزال السمكي في مدينة حديبوه للاطلاع على نشاط المركز في خدمة الصياد و المواطن .

جديد داخل المقالة

و خلال الزيارة حث مدير عام حديبوه إدارة المركز على ضرورة الحفاظ على نظافة سوق الأسماك في المركز بشكل يومي حفاظا على صحه الصيادين و المواطنين و المبنى الذي يعتبر من المباني المكتملة والتي تقدم خدمة مميزة للصياد .

من جانبهم أكدت إدارة المركز انها ستعمل وفقا توجيهات السلطة المحلية وبما ينفع الصياد والمواطن .

كما اطلع مدير عام حديبوه سالم داهق على عملية فتح خور حديبوه التي تجمع فيها مياه أمطار السيول وأصبح يهدد المنازل المجاوره للوادي والساحل .

رافق المدير العام مدير عام النظافة فضل خميس و رئيس الرقابة بالاتحاد السمكي سقطرى

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: