أخبار سقطرى

بتوجيهات من رئيس الجمهورية محافظ سقطرى يتفقد العمل باعادة فتح طريق مناطق شبارة بالمحافظة بعد تضرره من إعصاري تشابالا وميج

سقطرى(حضرموت21)خاص

احمد جمعان

تفقد محافظ أرخبيل سقطرى احمد عبد الله السقطري اليوم العمل بإعادة فتح طريق مناطق شباره في المحافظة بعد تضرره من الاعاصير والامطار السابقة.

وخلال الزيارة حث السقطري المقاول المنفذ لإعادة فتح الطريق والعمال الى بدل الجهود اللازمة لسرعة الانجاز و إعادة الطريق الى افضل مما كان عليه لاستئناف مرور المركبات منه لمختلف المناطق الواقعة على نفس الطريق .

وأكد السقطري أن زيارته التفقدية تأتي تنفيذا لتوجيهات فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية في سرعة فتح مختلف الطرق المغلقة وربط مختلف المناطق والقرى بشبكة طرق تسهل تنقل المواطنين من مناطقهم بشكل يومي بكل سهولة.

جديد داخل المقالة

وأشار المحافظ السقطري أن جهود السلطة المحلية بتعاون الأشقاء بدولة الإمارات العربية المتحدة لازالت مستمرة في فتح الطرق المختلفة المتضررة من الاعاصير وكذا تنمية العديد من القطاعات الحيوية والخدمية والاقتصادية للنهوض بها إلى واقع أفضل يعزز من نشاطها ويحسن من الخدمات التي تقدمها للسكان.

وجدير بالذكر أن ارخبيل سقطرى ضربها إعصاري تشابالا وميج خلال نوفمبر 2015م

نتج عنه أضرار كبيرة بكافة القطاعات الحيوية والخدمية ومنها الطرق الرئيسية والفرعية ويعتبر طريق شبارة من الطرق الاكثر تضررا.

رافق المحافظ في زيارته امين عام محلي حديبوه عبد الحليم محمد وشيخ مشائخ سقطرى سليمان شلولها.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: