أخبار حضرموت

وفود قبلية من ثلاث محافظات يمنية في وادي حضرموت للتضامن مع ال الدويلة واللقاء بقيادة التحالف (مصور)

تريم (حضرموت21) خاص

توافد صباح اليوم السبت إلى مديرية تريم عدد كبير من مشائخ قبائل محافظة مأرب وشبوة والبيضاء للتضامن مع أسرة المختطف عبدالله مولى الدويلة المدير المالي لدار المصطفى .

ومن بين الوفود رئيس تحالف قبائل البيضاء ومحافظها صالح الرصاص والقيادي في مقاومة شبوة الشيخ جعبل جمعان والشيخ ناصر بن دوحة العبيدي أحد وجهاء وشيوخ قبائل عبيدة والشيخ محسن بن قديمة شيخ مشائخ قبائل بني هلال والشيخ أحمد بن صيدة والشيخ ناجي المحضار وغيرهم من الوجاهات القبلية وقيادات أخرى عسكرية تابعة للمنطقة الأولى .

وأكدت الوفود القبلية على عزمها الشديد في تحرير المختطف مولى الدويلة وحرصها على متابعة القضية أولا بأول ، مستنكرين بشدة الأعمال الإجرامية التي تقوم بها العصابات الإرهابية . وبعد تناول وجبة الغداء في قصر السيد ماهر الجنيد ، توجهت الوفود إلى مقر قيادة التحالف العربي بالوادي لبحث القضية ، وأعرب قائد التحالف السعودي أبو سالم عن اهتمامهم بالقضية ومتابعتهم لملف العصابة الإجرامية ، مشددا على ضرورة عودة المختطف سالما غانما إلى أهله .

وكان في استقبال الوفود مفتي عام تريم الحبيب مشهور بن حفيظ والقائمين على دار المصطفى ، حيث عبروا عن امتنانهم وشكرهم لكل القبائل المتضامنة على حضورهم الفاعل في القضية ، كما أعربت الوفود عن احترامهم لمكانة مدرسة حضرموت الوسطية مثمنين في نفس الوقت ما تقوم به من دور قوي في خدمة الدين الإسلامي ونشر الوسطية والاعتدال .

جديد داخل المقالة

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: