أخبار حضرموت

بمساهمة دار المعارف للبحوث والإحصاء المعهد الصناعي يحتفل بتخريج 315 خريجا من أقسامه المختلفة

سيئون(حضرموت21)خاص

بمساهمة من دار المعارف للبحوث والإحصاء احتفل مكتب وزارة التعليم الفني والمهني والمعهد الصناعي صباح يوم الاربعاء الماضي بمدينة سيئون ب315 خريجا وهي من أقسام اليات زراعية ، كهرباء تمديدات ، مركبات خفيفة ، الكترونيات ، كهرباء مركبات ، حاسوب .
 
وفي الحفل الذي حضره الاستاذ/ مثنى باظريس مدير البرامج والأنشطة بالدار و عدد من الشخصيات التربوية والاجتماعية و مدراء المرافق الحكومية والمرافق الخاصة وعدد من أهالي الخريجين عبر وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الوادي والصحراء عبد الهادي التميمي عن سعادته الكبيرة بحضوره للاحتفال التكريمي الاول الذي يقيمه المعهد مشيرا بأن التعليم المهني أصبح مهما لدى كثير من الدول .
 
الى ذلك رحب المدير العام لمكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بوادي حضرموت الأستاذ / محبوب فرج امان بالحاضرين وهنأهم بأعياد الثورة اليمنية سبتمبر واكتوبر
وأكد على أن التعليم الفني والتدريب المهني أصبح رافد حقيقيا للتنمية لما يتميز به عن بقية مناحي الحياة المختلفة متمنيا من السلطة المحلية الإهتمام بكوكبة الخريجين والاستمرار في مساعدة المعهد والسعي في انشاء معاهد جديدة تستوعب الأعداد الكبيرة من الراغبين للاتحاق في هذه المعاهد .
 
تخلل الحفل عددا من القصائد الشعرية والوصلات الفنية التي نالت إعجاب الحاضرين
وفي ختام الحفل تم تكريم عدد من الخرجين واختتم بالشكر لكافة الداعمين والمساهمين منهم دار المعارف للبحوث والإحصاء التي كانت لها دورا رئيسي في انجاح فعاليات الحفل.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: