أخبار سقطرى

محافظ سقطرى يدشن توزيع ملابس وأدوات دراسية لطالبات ثانوية الزهراء بدعم مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية

سقطرى (حضرموت21) سبأ

دشن محافظ سقطرى احمد عبد الله السقطري ومعه مندوب مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية سعادة خلفان المزروعي ووكيل المحافظة رائد الجريبي تسليم ملابس وأدوات دراسية لطالبات ثانوية الزهراء للبنات وذلك في إطار جهود الإمارات لتطوير قطاع التعليم في الارخبيل .

وفي التدشين ثمن المحافظ السقطري جهود الأشقاء بدولة الإمارات العربية المتحدة في دعم المحافظة و تعزيزها بالمشاريع التنموية .. لافتا أن تلك المواقف تاتي ثمارا للعلاقة الأخوية بين قيادة البلدين وتنسيقهم المتواصل والمستمر لتطوير من لخدمات الأساسية في المحافظات المحررة .

وأكد السقطري دعم مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية لقطاع التعليم في المحافظة من خلال التعاقد مع عدد كبير من الخريجين لسد نقص في المدارس واستمرار التعليم بشكل طبيعي وافضل .

إلى ذلك اطلع السقطري ومعه الجريبي والمزروعي على الإدارة المدرسية في ثانوية الزهراء بعد إعادة ترميمها وتاثيتها بدعم مؤسسة خليفة . واشاد السقطري بالجهود المبدولة في سرعة الانجاز وترتيب الإدارة .

جديد داخل المقالة

وكان وفد من دولة الإمارات قد اطلع في وقت سابق إلى أهم احتياج قطاع التربية والتعليم في المحافظة للنهوض به و تحسين من مخرجاته التعليمية التي بدورها تعزز من تنمية المحافظة .

و يشمل توزيع الملابس والأدوات المدراسية عدد من مدارس المحافظة بهدف توحيد الزي و المظهر اللائق وتوفير المستلزمات الدراسية للطلاب

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: