مجتمع مدني

“الهلال الأحمر الإماراتي” والسلطة المحلية بأبين يدشنان افتتاح المركز الصحي بشقرة

Aa

أبين (حضرموت21) خاص 

دشن مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة أبين اليوم الاحد افتتاح المركز الصحي بمدينة شقرة الساحلية الذي تم تأهيله بدعم من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.

كما تم إنشاء غرفة عمليات مجهزة بأحدث الوسائل الطبية.

وأثناء التدشين الذي حضره أمين عام المجلس المحلي بمحافظة أبين مهدي الحامد  ومدير مكتب الصحة د. علي منصور، وقائد اللواء الأول دعم وإسناد العميد منير أبو اليمامة.

اطلع الجميع على أقسام المركز الصحي وأشادوا بالعمل الذي قام به الهلال الأحمر الإماراتي والذي أعاد الحياة للمركز بعد أن تعرض للتخريب ونهب معداته خلال الحرب التي شنها الانقلابيين وما تلاها من سيطرة للجماعات الإرهابية على المحافظة.

ورحب أمين عام المجلس المحلي بمحافظة أبين بوفد الهلال الأحمر الإماراتي الذي قدم للمحافظة يحمل بشائر الخير من خلال البدء بتنفيذ المشاريع الخدمية والإنسانية التي يستفيد منها المواطنين وأهمها الجانب الصحي.

aser

وأضاف الحامد أن أبين تقدم شكرها لحكومة وشعب الإمارات على كل ما بذلته ولا تزال في محافظة أبين وهذا سيظل محفورا في ذاكرة الجميع.

وأشاد مدير مكتب الصحة بمحافظة أبين د. علي منصور بدعم الهلال الأحمر الإماراتي في إعادة تأهيل المركز الصحي بشقرة وإنشاء غرفة عمليات وتزويدها بالأجهزة.

وأوضح قائد اللواء الأول دعم وإسناد العميد منير أبو اليمامة إن إعادة تأهيل المركز الصحي بشقرة يأتي بعد تطهير أجزاء واسعة من المحافظة من العناصر الإرهابية وهذا إيذانا ببدء المشاريع الخدمية والإنسانية في كل مديريات محافظة أبين.

يذكر ان محافظ ابين بمختلف مديرياتها شهدت استقرار أمني كبير عقب انتشار قوات الحزام الامني والدعم والاسناد وطرد عناصر القاعدة من معظم مديريات المحافظة، حيث انعكس ذلك ايجاباً على حياة المواطنين في المحافظة .

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: