أخبار اليمن

قريبا…افتتاح باب العمرة بعد توقفها ثلاث سنوات

Aa

(حضرموت21)وكالات

قالت الحكومة اليمنية، مساء الأحد، إن السلطات السعودية ستفتح باب العمرة أمام اليمنيين من الداخل بعد توقف دام 3 سنوات جراء الحرب التي تشهدها البلاد منذ اجتياح الحوثيين صنعاء”.

جاء ذلك خلال اجتماع برئاسة وزير الأوقاف والارشاد أحمد عطية مع قيادة قطاع الحج والعمرة لمناقشة الترتيبات اللازمة لاستكمال اجراءات تعميد شركات العمرة ترقباً لفتح باب العمرة من قبل السلطات السعودية أمام اليمنيين من الداخل بعد توقف دام ثلاث سنوات جراء الانقلاب واختلال الأوضاع الأمنية في البلد.

وبحسب وكالة الأنباء اليمنية الرسمية “سبأ” جرى خلال اللقاء استعراض القضايا والترتيبات اللازمة للإعلان عن موعد بدء التسجيل والرسوم المقررة وبقية الاجراءات الاخرى.

وقال عطية خلال الاجتماع ” علينا في وزارة الأوقاف والإرشاد قطاع الحج والعمرة البناء لموسم العمرة القادم على أساسٍ متين من تجربة رائدةٍ ومتميزة وغير مسبوقةٍ خضناها في موسم الحج المنصرم 1438هـ وعلينا الاستمرار بنفس الوتيرة من النجاح والتحدي والنشاط والأداء الرائع “.

ومنذ اندلاع الحرب في اليمن قبل 3 سنوات، أوقفت السلطات السعودية تأشيرات العمرة لليمنيين القادمين من داخل البلاد، فيما تم السماح لليمنيين المقيمين على أراضيها، كما تم السماح للراغبين في أداء فريضة الحج من داخل اليمن. –

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: