تقارير

تحذيرات من قيام وزير إصلاحي في حكومة الشرعية بمساعي للإفراج عن معتقلي التنظيمات الإرهابية بعدن 

 
عدن(حضرموت21) خاص
 
حذر ناشطون وحقوقيون في العاصمة عدن من مساعي يقوم بها وزير العدل المقرب من حزب الإصلاح ” حمود الهتار ” للإفراج عن معتقلي القاعدة وداعش من سجون الأجهزة الأمنية في عدن .
 
 
وذكر ناشطون حقوقيون ان وزير العدل في حكومة الشرعية والمتهم بعلاقات مع تنظيم القاعدة أثناء حكم المخلوع صالح، يسعى وبدعم من دولة قطر للإفراج عن معتقلين من تنظيم القاعدة وداعش متهمين بقضايا خطيرة بينها اغتيالات وتفجيرات طالت الكوادر وخطباء المساجد في عدن ولحج وحضرموت وأبين وشبوة.
 
 
وأكد مواطنون في عدن قيام ” الهتار” برفقة فريق من قناة الجزيرة صباح اليوم باقتحام المجمع القضائي بعدن وتهديد النائب العام، بهدف الضغط عليه للإفراج عن عناصر إرهابية في سجون الأمن بعدن .
 
 
المواطنون أكدوا مرافقة طاقم قناة الجزيرة للوزير الهتار، بهدف الإساءة الى الأجهزة الأمنية والقضائية بعدن، عبر تقارير تتناولها القناة بشكل متوصل وتهدف الى عرقلة تطبيع الحياة وخلط الأوراق ودعم الجماعات الإرهابية في المحافظات المحررة .
 
 
ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي ناشدوا الرئيس هادي سرعة التدخل، وإيقاف عبث حزب الإصلاح وقناة الجزيرة في المحافظات الجنوبية كون أبناء هذه المحافظات هم من دفع ثمن الأعمال الإرهابية من خيرة رجالهم وكوادرهم، وطالبوا دول التحالف العربي التدخل الفوري لوضع حد لعبث الأخوان ودولة قطر في المحافظات المحررة.
 
 
يذكر ان وزير العدل حمود الهتار متهم بتهريب سجناء القاعدة أيام حكم المخلوع صالح، عن طريق استخدام عدد من الحيل بينها ما سمي وقتها ” مناصحة العناصر الإرهابية ”   

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: