مجتمع مدني

المؤسسة الطبية الميدانيه تدشن برنامج الأمن الغذائي بمديرية قف العوامر

(حضرموت21) خاص

دشن مديرالمشروع المؤسسة الميدانية الطبية الدكتور محمد حسن يوم الإثنين 23 أكتوبر الجاري برنامج الأمن الغذائي الممول من منظمة الغذاء العالمية ( WFP) بمديرية قف العوامر بمحافظة حضرموت.

وفي لقائه بأهالي مديرية القف ثمن الدكتور محمد حسن مدير مشروع الامن الغذائي الجهود المبذولة من قبل الأهالي في تيسر أمور الترتيب للبرنامج والتعاون مع مندوبي المنظمة .

بدورهم شكر أهالي مديرية القف المؤسسة الطبيه الميدانية على تحملهم العناء و وصولهم إلى المنطقة وترتيب وتنفيذ البرنامج بشكل جميل يستهدف المحتاج من الأهالي .

وفي تصريح له أوضح مديرالرنامج بالمؤسسة أن البرنامج يستهدف الأسر الفقيرة وذوي الأحتياجات الخاصة بتقديم معونات غذائية لهم بعد تواصل ومسح سابق تقوم به المؤسسة عبر مندوب لها في المنطقة .

جديد داخل المقالة

و أوضح الدكتور محمد أن البرنامج سيستمر لستة أشهر قادمة بتوزيع المساعدات الغذائية والخدمات الإنسانية المقدمة من المنظمة العالمية (WFP) في عدد من مديريات الوطن عبر تنسيق مسبق مع مندوبي المؤسسه الطبية الميدانيه.

ومن المنتظر أن يستفيد من المشروع 4267 مستفيد موزعين على ست مديريات بوادي وصحراء حضرموت هي حريضة ووادي عمد ورخية إضافة إلى منطقة حجر الصيعر والقف وزمخ ومنوخ.

حضر التدشين الأستاذ منير محمد صالح منسق باالمؤسسه والأستاذ أحمد باحماله منسق مديريات الوادي و الأستاذ عرفان بازقامه مسؤول الرقابه والتقييم بالمؤسسه.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: