مجتمع مدني

وكيل أول حضرموت يؤكد على اهمية مساندة جهود تحسين وتطوير مدينة المكلا

المكلا (حضرموت21) خاص 

أكد وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ عمرو علي بن حبريش على اهمية مساندة كل الجهود والمبادرات الذاتية التي تهدف إلى تحسين وتطوير مدينة المكلا والارتقاء بمستوى النظافة فيها . 

وأشاد الوكيل بن حبريش خلال لقائه اليوم المدير العام للمديرية المهندس عوض بن هامل بالجهود المبذولة من قبل السلطة المحلية في المديرية بتنظيم الأحياء السكنية بما يعزز المشاركة المجتمعية وخلق روح التعاون والتكافل بوصفها عوامل بناء ورقي .

حاثًا على وضع التصورات والمقترحات الكفيلة بتحقيق ذلك وتطوير مختلف الأعمال والأنشطة التطويرية وتقديم رؤية لحل المشكلات التي تواجه المديرية.. معربًا عن استعداد السلطة المحلية للمساهمة في ايجاد معالجات لها.

بدوره استعرض المدير العام للمديرية مجمل الأنشطة المعتملة فيما يتعلق بالتحسين والانارة والنظافة وتنظيم الاسواق والحدائق والحفاظ على المتنفسات العامة وازالة العشوائيات وتوسعة الشوارع بالتنسيق مع الجهات المختصة .. مشيرًا إلى أنه سيتم خلال الأسبوع القادم اقامة ورشة عمل بمشاركة المختصين في النقل وسلطة السير وطلاب الجامعة لمناقشة الوضع الراهن في المدينة فيما يتعلق بحركة السير وايجاد معالجات للحد من الاختناقات المرورية .

جديد داخل المقالة

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: