أخبار سقطرى

الاتحاد السمكي بسقطرى يعقد اجتماع مع قيادة الجمعيات السمكية ويشيد بجهود محافظ المحافظة في الإشراف المباشر على عملية مطاردة السفن الايرانية وحماية الصيادين

سقطرى (حضرموت21) خاص: احمد جمعان 

عقد الاتحاد التعاوني السمكي بمحافظة سقطرى اجتماع ليوم برئاسة رئيس الاتحاد أحمد عيسى قاسم مع قيادات الجمعيات السمكية في المحافظة لمناقشة عدد من القضايا التي تخص القطاع السمكي .

وتطرق الاجتماع الذي حضره مدير عام هيئة المصائد السمكية سعد با زياد الى ما تمر به المياه البحرية للحافظة من اعتدات متكررة من قبل السفن الاصطيادية الايرانية التي الحقت ضرر كبيرة في المخزون السمكي والعبث بالبيئة البحرية و واستخدام معدات اصطيادية ممنوعه وخطرة على مستقبل الثروة السمكية و استدامتها .

و أشاد الاجتماع بالجهود التي قام بها محافظ المحافظة احمد السقطري في سبيل حماية الحدود البحرية للارخبيل من خلال إشرافه وقيادته المباشر على عملية المطاردة للسفنة الاصطيادية الايرانية التي تقترب من الارخبيل بشكل دائم وكذا على متابعته و توجيه وتوفيره كافة الاحتياجات اللازمة للبحث عن القارب المفقودة التي كان على متنها عدد أثين من الصيادين وتم العثور عليها بعد يومين من الفقدان .

وحث رئيس الاتحاد السمكي الجمعيات السمكية على تقديم التعاون المطلوب للقوات المسلحة والأمن المرابطة على السواحل لتشديد عملية الرقابة و حماية البحر من الاعتداءات .

جديد داخل المقالة

كما استمع الاجتماع إلى آراء ومقترحات قيادة الجمعيات السمكية بشأن تطوير العمل السمكي و كيفية تجاوز على مختلف الاشكاليات التي تواجه .

حضر الاجتماع مدير الجمعيات السمكية بفرع هيئة المصائد السمكية احمد علي عثمان

 

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: