اخبار عدن

مدير أمن عدن يلتقي ممثل مكتب الصليب الأحمر الدولي في اليمن 

عدن ( حضرموت 21 ) خاص
​التقى اللواء الركن/شلال علي شايع هادي مدير أمن عدن صباح اليوم الخميس ممثل مكتب الصليب الأحمر الدولي لدى اليمن السيد /الكسندر فيت وبقية اعضاء الوفد الزائر .
وفي اللقاء طالب ممثل مكتب الصليب الأحمر إدارة أمن عدن مساعدتها في حل ملفات الأسرى والمفقودين أثناء الحرب وما بعدها .
من جانبه أثنى مدير أمن عدن الجهود الكبيرة التي يبذلها الصليب الأحمر الدولي في كافة مناطق النزاعات وتحديدا عدن.
وفي اللقاء فتح مدير أمن عدن قضية الأسرى و المعتقلين من ابناء الجنوب في صنعاء وفي مقدمتهم وزير الدفاع اللواء محمود الصبيحي ورفاقه وأحمد المرقشي وكافة الأسرى من ابناء الجنوب ،مطالبا من اللجنة بذل كل ما بوسعها لاطلاق سراحهم من سجون صنعاء.
واكد مدير أمن عدن ان السجون في عدن مفتوحة ويمكن لأي لجنة دولية زيارتها والأطلاع على احوال السجناء فيها وقد سبق لمنظمات دولية معنية بحقوق الأنسان من زيارتها خلال الأشهر الماضية والتعاون معها .
ونوه مدير أمن عدن خلال اللقاء بالدور الكبير لقوات التحالف العربي بقيادة السعودية والدعم المقدم من دولة الإمارات العربية المتحدة لأمن عدن في إعادة تأهيل سجن المنصورة ومراكز الشرط في عدن وبقية المحافظات الجنوبية المحررة  وتزويدها بمعدات العمل وهو ما اسهم بشكل فاعل في تثبيت دعائم الأمن والأستقرار بعدن .
وفي ختام اللقاء قدم ممثل مكتب  الصليب الأحمر الدولي السيد الكسندر فيت شكره وتقديره لمدير أمن عدن على تعاونه في تسهيل مهامهم بعدن .
حضر اللقاء نائب مدير الأمن العقيد ابو بكر جبر والعقيد فيصل مثنى مدير مكتب مدير الأمن والعقيد مصطفى مدير عمليات إدارة الأمن ،وقائد الحماية الأمنية بمطار عدن الدولي محمد حسين الخيلي

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: