أخبار حضرموت

مقتل ثلاثة من افراد المنطقة العسكرية الاولى وإصابة اكثر من 7 من بينهم مواطن في انفجار عبوة ناسفة بمدينة سيئون(مصدر أمني)

سيئون (حضرموت21) خاص

 

قتل ظهر اليوم الجمعة ثلاثة افراد من المنطقة العسكرية الاولى أحدهما برتبة ضابط والآخر مساعد والثالث جندي واصيب أكثر من سبعة جنود آخرين ومن بينهم مواطن أثر انفجار عبوة ناسفة استهدفت طقم يتبع المنطقة العسكرية الأولى بمدينة سيئون .

وقال مصدر عسكري بالمنطقة ان عبوة ناسفة زرعها مجهولين بجانب احواض للصرف الصحي بجانب الطريق بشارع المؤدي لمدينة سيئون غربي مسجد بدر بحي السحيل انفجرت في طقم يتبع المنطقة الأولى.

وأضاف المصدر أن الانفجار خلف ثلاثة قتلا أحدهما برتبة ضابط والآخر مساعد والثالث جندي فيما اصيب أكثر من سبعة جنود آخرين فيما اصيب مواطنا من ابنا مدينة سيئون كان مارا بسيارته عند انفجار العبوة , واشار بأن الجميع تم اسعافهم الى مستشفى سيئون العام وتتفاوت اصابتهم بين شديدة ومتوسطة وخفيفة .

جديد داخل المقالة

لافتا بأنه من اثر الانفجار تأثرت البيوت القريبة من موقع الانفجار بتكسير الابواب وزجاج النوافذ , كما تأثرت ايضا سيارة اخرى كانت مارة بالشارع بتكسير زجاجها ولم يصب سائقها .

مشيرا بأن هذا العمل الجبان لن يثني القوات المسلحة ومعها كل الخيرين بوادي حضرموت عن تأدية واجبها ومتابعة كل من تسوّل نفسه في زعزعة الامن والاستقرار بوادي حضرموت .

مناشدا المواطنين باليقظة والتعاون في رصد تلك القوى الجبانة الخارجة عن القانون , مترحما على ارواح الشهداء والشفاء العاجل للمصابين.

وقال شهود عيان بأنه في تمام الساعة الواحدة وخمسة عشر دقيقة تقريبا سمع دوي انفجار قوي واندلاع الدخان من موقع الانفجار غربي مسجد بدر بالشارع المؤدي الى المدينة والسوق العام بحي السحيل بسيئون وهرع المواطنين الى موقع الانفجار واسعاف الجميع عبر السيارات المارة بالشارع . 

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: