أخبار سقطرى

مركز شرطة حديبوه ألشامل يتلف مجموعة أحذية تحمل بعرضها أسم (سقطرى ورسمة شجرة دم الاخوين) بعد ضبطها بأسواق العاصمة حديبوه

سقطرى (حضرموت21) خاص

أتلف مركز شرطة حديبوه الشامل مجموعة من أحذية رجالية تم ضبطها  بأحدي محلات  بالعاصمة حديبوه مكتوب عليها (سقطرى ) مع شجرة دم الاخوين الشهيرة .

 

وجاء متابعته مركز شرطة الشامل للقضية بعد بلاغات من المجتمع بتواجد الاحذية وانتشارها والتي أكدو أنها تمس البلد أرضا وإنسانا من خلال رسم على عرض الحذاء سقطرى كتابة بالإضافة إلى رسمة شجرة دم الأخوين التي تعتبر شعار سقطرى كونها لا توجد في بلد بالعالم غير سقطرى.

 

جديد داخل المقالة

و لاقت قضية كتابة اسم سقطرى ورسمة دم الاخوين على الأحذية غضبآ شعبيا واسعا يأتي في مقدمتهم الإعلاميين و الناشطين والشباب   في مواقع التواصل الإجتماعي مستنكريآ مثل هذا الأعمال والانتهاك التي تشوه اسم الجوهرة سقطرى.

 

وبحسب المعلومات الأولية من مركز الشامل أن الشركة الوكيلة للأحذية هي شركة العميسي للتجارة ويرجح أن يكون مقرها الرئيسي في صنعاء بحسب المعلومات الأولية.

 

وأكد المركز ان المتابعة جارية للوصول للوكيل المورد للتحقيق معه على  استخدامه اسم المحافظة في صناعة وتسويق صناعاته الردية و اتخاد بشأنه الإجراءات اللازمة .

 

واشار المركز ان محافظ المحافظة احمد السقطري ومدير عام الشرطة العقيد ركن صالح سعد على تواصل مستمر مع المركز لمعرفة اي تقدم في عملية البحث عن وكيل الشركة المصنعة.

 

ودعاء المجتمع السقطري السلطة المحلية والجهات الأمنية القيام بدورها في منع التلاعب باسم المحافظة واستخدامهم في التسويق التجاري بصناعات تافه تقلل من مكانة المحافظة وجمالها وطبيعتها وتنوعها الحيوي والمناخي.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: