مجتمع مدني

وزارة التعليم الفني والتدريب المهني في العاصمة عدن تكرم الهلال الأحمر الاماراتي تقديرا لدوره ودعمه

عدن (حضرموت21) خاص 

كرمت وزارة التعليم الفني والتدريب المهني في العاصمة عدن اليوم الهلال الأحمر الإماراتي حيث قام نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني الاستاذ /عبدربه المحولي اليوم تكريم مسؤول الهلال الأحمر الاماراتي المهندس /جمعة المزروعي ومنحهم شهادة شكر وتقدير وعرفان أثناء افتتاح المعهد المهني ومكتب نائب وزير بعدن عقب ترميمهما وتأهيلهم من الهلال الأحمر الاماراتي..
 
وأكد نائب الوزير المحولي ان هذا التكريم والشهادة التقديرية التي نقدمها للهلال الأحمر الاماراتي هي شي رمزي مضيفا انهم يستحقون منا أكثر من ذلك وأن تقديرنا واحترامنا لدورهم البطولي الذي جسدوه معنا جنبا الى جنب في حربنا ضد الانقلابيين يظل محل فخر واعتزاز لنا والذي يجسد عمق الاخوة والمودة بين الشعبين .
 
الجدير ذكره أن الهلال الأحمر الإمارتي نفذ منذ العام 2015م سلسلة من الأعمال الإنسانية والخيرية في عدن والمحافظات المحرره وباشراف مباشر وحضور فعلي وبشكل أساسي وبتنسيق مع الجهات الرسمية والسلطات التنفيذية.
كما وصل دعمه الى عموم المحافظات عبر المنظمات الدولية ابرزها منظمة الصحة العالمية وايضا الجهات المسؤولة في الحكومة الشرعية وساهم بتلك المشاريع والاعمال بتطبيع الحياة ومحو آثار الحرب وتخفيف كثير من المعاناه كما رسخ مرحلة اعادة الأمل التي اطلقتها دول التحالف العربي.
وخلال أكثر من عامين تلقى الهلال الأحمر الاماراتي تكريما من قبل عدد من الجهات المسؤولة في الحكومة الشرعية والسلطات المحلية و منظمات المجتمع المدني والمبادرات المجتمعية والشخصيات الاجتماعية في عدن ولحج والضالع وشبوة وابين وحضرموت وتعز ومأرب وسقطرى.
ويعود أول تكريم للهلال الأحمر الاماراتي وكان في العاصمة عدن من قبل الشهيد اللواء جعفر محمد سعد محافظ عدن انذاك والدكتور الخضر ناصر لصور مدير مكتب الصحة والسكان سابقا رئيس جامعة عدن حاليا وتحديدا أثناء افتتاح مركز الاطراف الصناعية بمديرية المنصورة في العام 2015م والذي قام الهلال الأحمر الاماراتي بترميمه وتاهيلة وصيانته ورفده بمعدات وعدد من الاجهزة.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: