أخبار اليمن

معارك عنيفه بين الجيش والحوثيين شرق صنعاء

Aa

صنعاء (حضرموت21) خاص 

اشتدت حدة المعارك الضارية بين الجيش اليمني مدعوما بطيران التحالف العربي بقيادة السعودية، في مواجهة ميليشيات الحوثي والرئيس المخلوع علي عبدالله صالح الانقلابية، في مديرية نهم شرق صنعاء.

وقال الجيش اليمني على موقعه الرسمي إن 14 عنصرا من ميليشيات الانقلاب لقيت مصرعها، الأحد، جراء هذه المعارك العنيفة، فيما سقط قتيلان من الجيش اليمني.

وأكد أن غارات التحالف والاشتباكات، خلفت أكثر من 14 قتيلا حوثيا، علاوة على إصابة ما لا يقل عن 50 آخرين، فيما قتل اثنان من أفراد الجيش، وأصيب نحو 7 آخرين، حسب ما نقل موقع الجيش اليمني عن مصادر ميدانية.

وشهدت جبهات التماس بين القوات الحكومية والانقلابيين في شرق صنعاء ، معارك هي الأعنف، وتوسعت إلى مناطق جديدة في نهم حيث يوشك الجيش اليمني على الوصول إلى مشارف نقيل بن غيلان.

وكثفت مقاتلات التحالف العربي، الأحد، من غاراتها على مواقع الانقلابيين في صنعاء ومحيطها، بالتزامن مع تصاعد حدة المعارك في البوابة الشرقية لصنعاء.

aser

وبحسب مصادر محلية وأخرى ميدانية، فإن غارات التحالف استهدفت عدة مواقع عسكرية وتعزيزات للانقلابيين في نهم ومديرية الحيمة غرب صنعاء.

كما شنت مقاتلات التحالف 7 غارات، عصر الأحد، على مواقع ومخازن عسكرية في منطقة جربان في عمد بمديرية سنحان، مسقط رأس الرئيس المخلوع صالح جنوب صنعاء.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: