رياضة محلية

لأول مرة تشكيل منتخبين سقطرى الاول والشباب لكرة القدم بدعم مؤسسة خليفة للاعمال الإنسانية.

سقطرى(حضرموت21)خاص

احمدجمعان

دشن فرع اتحاد كرة القدم بمحافظة سقطرى تدريبات منتخبين المحافظة الأول والشباب لكرة القدم.

ونظم الاتحاد في افتتاح تدريبات الفريقين مبارة ودية بينهم للاطلاع على جاهزيتهم الفنية والبدنية ومستوى العيبة وتجانسهم مع بعضهم والتي انتهت بفوز الفريق الأول بربعية نظيفة.

 

جديد داخل المقالة

ويأتي تدشين منتخبين سقطرى الاول والشباب في إطار الجهود الذي يقوم بها فرع اتحاد كرة القدم بدعم من مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية لتطوير من الحركة الرياضية في المحافظة والنهوض بها إلى واقع أفضل يلبي طموحات الشباب والرياضيين.

 

ويعتبر تشكيل منتخبين سقطرى خطوة ايجابية تعكس مدى التطور والتقدم التي وصلت لها الرياضة السقطرية والتي تعطيهم فرصة في تمثيل المحافظة في مختلف الأنشطة التي تقام على مستوى المحافظات.

وبدل فرع اتحاد كرة القدم الذي يترأسه احمد حزوم جهودا جبارة خلال السنتين الماضيات في تنظيم أنشطة كروية ورسم خطط وسياسات ساهمت بدرجة فاعلة وكبيرة في احداث نهضة رياضية على مستوى المحافظة التي توجت اليوم بتدشين منتخبين المحافظة الذي من المتوقع أن يكون لهم مشاركات إيجابية خلال الفترة القليلة القادمة.

وجدير بالذكر أن مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية تقوم بجهود كبيرة في دعم القطاعين الرياضي والشبابي في الارخبيل وتمثل السند الاساسي الذي من خلاله انطلقت رياضة سقطرى الى الامام.

 

حضر في تدشين تدريبات المنتخبين الاول والشباب مدير عام الشباب والرياضة سعيد مالك وامين عام الاتحاد صالح يسلم ومسؤول الأنشطة في الاتحاد على صعباب وفريق من مجلس ابو ظبي الرياضي الذي يقوم حاليا بتأهيل الحكام والمدربين والإداريين كلا في مجاله.

 

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: