محليات

الرئيس الزُبيدي يؤكد دعم المجلس الانتقالي للشباب والرياضة بحضرموت والجنوب

المكلا (حضرموت21) خاص 

التقى رئيس هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي، اليوم، بمدينة المكلا قيادات وممثلي الاتحادات الرياضية والهيئات الإدارية للأندية الرياضية ولجنة الحكام والإعلام الرياضي في محافظة حضرموت.

وخلال اللقاء أكد الرئيس الزُبيدي، دعم أندية وادي وساحل حضرموت، وتسهيل كافة الصعوبات لمشاركة الأندية الرياضية الجنوبية في دوري جنوبي لكرة القدم برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي خلال الفترة القادمة،.

وقال لن نكتفي بتفعيل لعبة كرة القدم فقط، ولكننا مهتمون بتفعيل كافة الأنشطة والألعاب الرياضية مثل كرة الطائرة وكرة السلة وألعاب القوى والشطرنج والسباحة وغيرها من الأنشطة الرياضية، ودعا الجميع إلى الالتفاف حول المجلس الانتقالي للوصول بسفينة الوطن الجنوبي إلى بر الأمان.

كما أكد حرص المجلس الانتقالي الجنوبي على دعم الحركة الرياضية واستغلال طاقات الشباب، بهدف حمايتهم من استغلال واستقطاب الشباب من قِبل الجماعات الإرهابية والانخراط في المخدرات، وأشار إلى اهتمام المجلس الانتقالي بالشباب والرياضة والرياضيين.

جديد داخل المقالة

وشدد على ضرورة تكاتف جهود الجميع من أجل إعادة الاعتبار للرياضة الجنوبية العريقة، مستشهداً بتأسيس أول نادي رياضي في الجزيرة العربية وهو نادي التلال الرياضي عام 1905م وازدهار الحركة الرياضية بالجنوب في خمسينيات القرن الماضي.

ومن جانبها عبّرت قيادات وممثلي الاتحادات الرياضية والهيئات الإدارية للأندية الرياضية ولجنة الحكام والإعلام الرياضي بحضرموت، وقوفهم خلف رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس عيدروس الزُبيدي، وتأييدهم لكافة الخطوات والتحركات الهادفة إلى استعادة دولة الجنوب.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: