أخبار سقطرى

محافظ سقطرى يكرم اوائل طالبات العام الماضي بثانوية الزهراء للبنات

Aa

سقطرى(حضرموت21)خاص

 كرم محافظ سقطرى احمد عبد الله السقطري اليوم أوائل الطالبات بثانوية الزهراء للبنات في العام الدراسي الماضي.

وفي حفل التكريم الذي حضره وكيل المحافظة لشئون الجزر رائد الجريبي أكد محافظة سقطرى أن ثانوية الزهراء تعتبر الثانوية المثالية في المحافظة والمميزة والحاضنة الوحيدة لتعليم الفتيات الذي يعتبر تواجدهم مهم لمختلف القطاعات وخاصة الخدمية مثل الصحة والتعليم التي ترتبط بحياة المجتمع.  

وأشار المحافظ السقطري أن هناك خطة تعليمية خلال العام الحالي رسمه مكتب التربية ستسهم في تحسين من المستوى التعليمي بمختلف مدارس المحافظة بالتعاون من الأشقاء بدولة الامارات.

لافتا أن جهود السلطة المحلية تصب بشكل دائم الى رفع من جودة التعليم في المحافظة وكذا العمل على تأهيل وتنمية قدرات الموظفين بمختلف مؤسسات الدولة.

 

aser

وثمن السقطري جهود فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية الذي يولي قطاع التعليم اهتمام خاص وقد وجه في الفترة الماضية بسرعة توظيف عدد 350 خريج بالتربية لسد عجز الحاصل في المدارس.

من جانبه تطرق مدير عام التربية في المحافظة حسن الشيخ أن تكريم اوائل طالبة بثانوية الزهراء يأتي في إطار خطة الوزارة والمحافظات المحررة في تكريم الطلاب الاوائل وتشجيعهم وتحفيزهم على الاستمرار في

وأشار الشيخ أن جهود المكتب والسلطة المحلية مستمر في تنفيذ خطة المكتب للنهوض بواقع التعليم للأفضل. لافتا أن مشكلة نقص المعلمين تم حلها بتعاون الأشقاء في الامارات وتنسيق الاخ المحافظ احمد السقطري.

إلى ذلك تفقد محافظ سقطرى احمد السقطري ثانوية خالد بن الوليد للبنين اطلع خلالها على سير العملية التعليمية في الثانوية.

ووجه السقطري بسرعة إقامة الحفل التكريمي لاوائل الطلاب في الثانوية في العام الماضي وكذا العمل على صيانة الكهرباء ودورات المياه في الثانوية وتزويدها بأهم الاحتياجات اللازمة.

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: