اخبار عدن

مدير أمن عدن يقوم بزيارة تفقدية لشرطة المرور ويشيد بجهودها

عدن (حضرموت21) خاص 

قام اللواء الركن/شلال علي شايع هادي مدير أمن عدن صباح اليوم الأحد بزيارة تفقدية الى شرطة المرور التقى خلالها بقيادة وأفراد وضباط إدارة المرور واطلع خلال الزيارة على الانجازات التي حققتها إدارة مرور عدن .

وألقى مدير أمن عدن كلمة توجيهية في الطابور الصباحي للأفراد أشاد فيها بالتطور اللافت الذي طرأ على عمل الإدارة على الرغم من صعوبة الأوضاع شاكرا في الوقت نفسه قيادة التحالف العربي وفي مقدمتها دولة الإمارات العربية المتحدة على دعمها السخي لمرور عدن التي ساعدت في النهوض بعمل إدارة مرور عدن نحو الأفضل .

وحث اللواء الركن/شلال شايع إدارة المرور على تحفيز الأفراد وتكريمهم ماديا وبشهادات تقديرية للمبرزين والمخلصين منهم والمتفانين في عملهم ومستوى انضباطهم في العمل .

كما اطلع مدير الامن على مكاتب إدارة المرور واستمع الى شرح مفصل من مدير إدارة المرور العقيد جمال ديان حول الأنجازات التي حققتها إدارة المرور في مجال عملها من خلال بناء المكاتب الجديدة وتنظيم عملها بإدخال النظام الآلي في رصد المخالفات وتخزينها وأرشفة السجلات وتوفير التجهيزات اللازمة للإدارة وترميم المكاتب وصيانتها وتوسعة العمل فيها .

جديد داخل المقالة

من جانبه عبر مدير الأمن عن إعجابه الشديد بالانجازات التي حققتها إدارة المرور والجهود التي بذلتها مقارنة بزيارته السابقة لها.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: