مجتمع مدني

بتمويل من مؤسسة العون للتنمية : دورة الإدارة الفاعلة لموظفي مكتب وزارة الشئون الاجتماعية والعمل تعقد بسيئون

سيئون (حضرموت21) خاص: جمعان دويل 

نظم مكتب وزارة الشئون الاجتماعية والعمل بحضرموت الوادي والصحراء اليوم الدورة التدريبية لموظفيه تحت عنوان ( الإدارة الفاعلة ) بتمويل من مؤسسة العون للتنمية ضمن مشروع ( تعزيز وتحسين البيئة المؤسسية لمكتب وزارة الشئون الاجتماعية والعمل ) برعاية السلطة المحلية بحضرموت الوادي والصحراء .

وتلقى 45 من مدراء الادارات والاقسام وموظفي المكتب عدد من المعارف والمفاهيم العلمية نظرية وعملية في الإدارة الفاعلة في مجال التخطيط والتنظيم والتوجيه والمراقبة والتغذية الراجعة ( نتائج العمل الايجابي )من قبل مدرب الدورة المدرب الدولي والمرشد الاسري / عمر سالم دومان .

وفي حفل افتتاح الدورة الذي حضره مدير عام إدارة التدريب والتأهيل والبحوث بديوان الوكيل والاخ / رجب هادي حماد ممثل مكتب وزارة العمل والخدمة والمدنية التي أقيمت بالقاعة الصغرى بالمجمع الحكومي بسيئون , شاد الوكيل المساعد لشئون مديريات حضرموت الوادي والصحراء / عبدالهادي عبداللاه التميمي بتوجه وأداء عمل إدارة مكتب وزارة الشئون الاجتماعية والعمل في تنظيم مثل هذه الدورات النوعية لهدف الارتقاء بالعمل داخل الادارات ورفع مهارات العاملين فيه وهي محل مفخر السلطة المحلية بالوادي الذي تتمنى ان تحذوا حذوها جميع المكاتب التنفيذية بالوادي .

واوضح التميمي بأن مشكلتنا في الوقت الحاضر في الإدارة البيروقراطية مؤكدا بأن السلطة بالوادي تتطلع في قادم الايام تتخلص من هذا الداء من خلال جملة من الاجراءات للارتقاء بالعمل الاداري الفعال بإقامة العديد من الدورات لإكسابهم المهارات للارتقاء بعملها ومواكبة العصر الحديث في مختلف المجالات .

جديد داخل المقالة

مؤكدا بأن وجود المؤسسة الناجحة يقف خلفها مدير ناجح .

مشيرا بأن بوادر نجاح الادارات والمؤسسات قد بدأت بوادي حضرموت من خلال مصفوفة من الاجراءات العملية وابرزها جانب التدريب والتأهيل وهو ما يحصل اليوم وحصل في الماضية والقادمة بإذن الله .

وكان استهل الافتتاح مدير عام مكتب وزارة الشئون الاجتماعية والعمل بحضرموت الوادي والصحراء الاستاذ / عبدالله رمضان باجهام بكلمة ترحيبية بالجميع .

موضحا بأن هذه الدورة تهدف ان تكون إدارات مكتب الوزارة متميزة في الأداء وتقديم الخدمات المتميزة .

مؤكدا اهمية التدريب والتأهيل ونتائجه المثمرة في الأداء والعمل وأضاف : بأن اختيار هذه الدورة وعنوانها  من طموح إدارة المكتب في الرقي بالعمل نحو الافضل .

وأكد باجهام في كلمته إن إشادة المكتب التنفيذي بحضرموت الوادي والصحراء في اجتماعه الاخير بأداء عمل مكتب الشئون الاجتماعية والعمل إلا دليل على نجاح الاستراتيجية التي رسمناها ونفذناها معا وهو نجاح لنا جميعا كإدارة وعمال وموظفين المكتب وفروعه بالمديريات لهذا طموحنا اكبر بإذن الله نحو عمل نرتقي بالموظف في أدائه وتعامله وإنجازه .

مطالبا الجميع عكس مخرجات هذه الدورة على الواقع العملي .

مقدما شكره وتقديره للسلطة المحلية ممثلة بوكيل المحافظة والوكلاء المساعدين موصولا لمؤسسة العون للتنمية المؤسسة
الرائدة والداعمة والممولة لهذه الدورة ووقوفها الدائم مع المكاتب الوزارية ونرى ثمراتها ليس في حضرموت فحسب بل وإنما في اغلب محافظات الجمهورية.

 

 

 

 

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: