أخبار سقطرى

سقطرى … اختتام دورات  تدريبية للحكام والمدربين واداريين الاتحاد و الأندية الرياضية في المحافظة بدعم مؤسسة خليفة

سقطرى (حضرموت21) احمدجمعان

اختتمت بمحافظة سقطرى اليوم دورات تدريبية للحكام و المدربين واداريين الأندية في المحافظة المرحلة الثانية نظمها فرع اتحاد الكرة بالتعاون مع مجلس ابو ظبي الرياضي بدعم مؤسسة خليفة للأعمال الانسانية.

هدفت الدورة التي ينظمها فرع اتحاد كرة القدم بالتعاون مع مجلس ابو ظبي الرياضي ودعم مؤسسة خليفة و استمرت اسبوع الى اطلاع الحكام على قانون التحكيم و كرة القدم بعد التحديث الجديد وكذا تنمية قدرات المدربين و اكسابهم المهارات في إعداد خطط تدريبية مناسبة في كل مبارة و تعزيز مفاهيم الاداريين في الإدارة الرياضية وكيفية مخاطبة الأندية والاتحادات وطريقة الرد وغيرها من الفنون الإدارة الرياضية .

وفي ختام البطولة ثمن مدير عام مكتب الشباب والرياضة سعيد مالك دعم مؤسسة خليفة وجهود التنموية في المحافظة وخاصة القطاع الرياضي الذي شهد تحسن ملحوظ في ظل

دعمها اللامحدود .

جديد داخل المقالة

و أكد مالك أن الدورات تعتبر من أهم الدورات الرياضية التي تم إقامتها في المحافظة وعززت من قدرات الحكام و المدربين والإداري واطلعتهم على قانون كرة القدم و عدة مفاهيم في التدريب والإدارة .

من جانبه اشادت كلمة امين عام فرع اتحاد كرة القدم صالح يسلم بجهود الإخوة المدربين من مجلس ابو ظبي الرياضي و مدى حرصهم على توصيل المعلومات الرياضية بكل سهولة للمتدربين و متابعة مستواهم بشكل مستمر .

ودعاء امين عام الاتحاد المشاركين في الدورة من الحكام والمدربين والإداريين الى تطبيق ما تلقوا خلال فترة الدورة على طبيعة عملهم اليومي لتحسين من مستوى النادي فنيا واداريا. .

وأكد يسلم أن فرع الاتحاد في إطار التجهيز النهائي لتدشين الدوري العام مما يحتاج من جميع الأندية التكاثف و الالتزام بكل ما يقره الاتحاد و ما يطلبه لضمان نجاح البطولة وتجاوز الأخطاء السابقة .

و القاء ممثل مؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية سعادة حمد الزعابي كلمة أكد فيها استمرار مؤسسة خليفة في دعم القطاعين الرياضي والشبابي في سقطرى في إطار جهودها التنموية و الإنسانية في المحافظة.

فيما أشارت كلمت المدربين التي ألقاها الكابتن زكريا احمد إلى استعدادهم الدائم لتنفيذ مختلف الدورات الرياضية في سقطرى لما التمسه من رغبة كبيرة من الرياضيين والشباب على التعلم والانخراط في عالم المستديرة .

وقدم المدربين شكرهم وتقديرهم لكل من ساعدهم في تنفيذ برنامجهم التدريبي وعلى رأسهم مؤسسة خليفة و مجلس ابو ظبي الرياضي و مكتب الشباب والاتحاد بسقطرى .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: