ثقافة وفن

رد غير متوقع من مؤلفة روايات “هاري بوتر” بعد حصولها على عملة دونالد ترامب التذكارية

(حضرموت21)ثقافة

قد يبدي البعض سعادتهم بحصولهم على العملة التذكارية التي طرحها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وتحمل “بروفايل” لوجهه، والتي يهديها لمناصريه، ولكن مؤلفة روايات “هاري بوتر” جي كي رولنج ليست واحدة من هؤلاء.

تلقت رولنج، يوم الإثنين 30 أكتوبر، بريداً إلكترونياً، يفيد حصولها على عملة ترامب التذكارية، ولكن كان رد فعلها أقل حماساً.

وغرّدت جي كي رولنج عبر حسابها على Twitter، بتغريدة معها صورة من إعلان حصولها بعملة دونالد ترامب التذكارية، وكتبت معها: “يبدو أنه تم إدراجي في القائمة البريدية الخطأ”.

وسبق لجي كي رولنج وأن هاجمت دونالد ترامب؛ فبعد كتابته لأربعة تغريدات الأحد 29 أكتوبر عبر Twitter، والمتعلقة بمنافسته السابقة في انتخابات الرئاسة الأمريكي هيلاري كلينتون وحزبها الديمقراطي التابعة له، وأنهاها بكلمات غاضبة وبحروف كبيرة هي DO SOMETHING!، سخرت منه.

جديد داخل المقالة

وعقّبت جي كي رولنج على تغريدات ترامب الأربعة، وآخرها جملة DO SOMETHING! بتغريدها قائلة: “لا شيء يعبّر عن الإحساس بالثقة في النفس المتحلية بالهدوء أفضل من كتابة عبارة DO SOMETHING! بالأحرف الكبيرة”.

وكانت جي كي رولنج قد طرحت في يوليو 2016 أحدث رواية من روايات “هاري بوتر”، التي كانت وراء شهرتها العالمية، وتحمل اسم The Cursed Child. 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: