بقية المحافظاتمجتمع مدنيمحليات

حملة الكويت إلى جانبكم توزع 11879 حقيبة مدرسية في محافظة الضالع

الضالع (حضرموت21) خاص
 
دشنت حملة الكويت إلى جانبكم صباح اليوم في محافظة الضالع توزيع11879  حقيبة مدرسية مع مستلزماتها الدراسية للمراحل  التعليمية الابتدائية والأساسية ضمن  المرحلة الثالثة من مشاريع الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة  ستوزع على 5 مديريات في المحافظة.
وعبر  نبيل العفيف : وكيل أول محافظة الضالع  عن شكره وتقديره لدولة الكويت التي لها بصمات ملموسة في قطاعات التعليم والمياه والصحة في محافظة الضالع , مؤكداً دور الأشقاء في دولة الكويت في دعم المحافظة. 
مشيراً إلى أن هذا الدعم ليس للمرة الأولى التي يتكرم فيها أخوتنا في تقديم يد العون ,لأن هناك بصمات لازالت شاهدة حتى الآن منذ السبعينات.
 داعياً الطلاب إلى المثابرة و المذاكرة كرد للجميل لأحبائنا وأشقائنا في دولة الكويت.
 
من جانبه قال الشيخ توفيق محمد حسين عضو الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة: على الرغم من المعاناة التي تمر بها الأسر في المحافظة إلا أن السلطة المحلية وتنسيقها مع المنظمات أثمر في توفير هذه الحقائب للطلاب ضمن المراحل التعليمية الابتدائية والأساسية. 
مقدماً شكرة لدولة الكويت أميراً وحكومة وشعباً على عطاهم وبذلهم لرفع المعاناة عن الشعب اليمني.
حضر التدشين نبيل العفيف  وكيل أول محافظة الضالع  والشيخ توفيق محمد حسين عضو الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة و محسن صالح  مدير التربية بالمديرية و عبدالقوي المليجي نائب مدير التربية وعدد من مسؤولي السلطة المحلية ومكتب التربية في المحافظة.
الجدير بالذكر أن حملة الكويت إلى جانبكم قد دشنت قبل أيام مشروع توزيع الحقيبة المدرسية في محافظة لحج بعدد 11984 في ست مديريات، وسيتم خلال أيام تدشين مشروع الحقيبة المدرسية في محافظة مأرب ضمن مشاريع الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة لنفس المرحلة.
 
 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: