مجتمع مدني

سكان منطقة الشيخ عبدالله بزنجبار أبين و سائق المركبات يناشدون محافظ أبين بازالت الكثبان الرملية من الخط

Aa

 أبين (حضرموت21) خاص: عبد الله الظبي 

ناشد أهالي منطقة الشيخ عبدالله في مديرية زنجبار عاصمة محافظة أبين وسائق المركبات اللواء الركن/ أبوبكر حسين محافظ المحافظة التوجيه إلى الجهات الحكومية المختصة للقيام بإزالة الكثبان الرملية من على الطرق الفرعية المؤدي الى العاصمة زنجبار والذي يعد ممر المركبات الكبيرة بعد أن تم اقفل الخط الدولي.

وعبر سائق المركبات عن تعبهم ومعاناتهم من الكثبان الرملية التي أصبحت تعيق حركات مرورهم في الخط الذي يربط من حضرموت مروان بأبين الى العاصمة عدن.

وطالب أبناء منطقة الشيخ عبد الله وسائق المركبات بمناشدتهم التي وجهوها للواء الركن/ ابوبكر حسين محافظ أبين من ازالة الكثبان الرملية التي أعاقت حركة مرور المواطنين الى عاصمة المحافظة عبر الطريق الفرعي الذي يربط المنطقة بعاصمة المحافظة.

والذي يعتبر شريان الحياة لمدينة زنجبار، والذي يعد الشريان الرئيس لنقل الأسماك من مناطق الشريط الساحلي، وكذا المنتجات الزراعية التي تمتد على طول الخط الى المدينة، متمنيين من المحافظ الالتفات إلى مشاكل المواطنين في منطقة ووضع الحلول العاجلة لها.

واختتم أهالي منطقة الشيخ عبدالله في مديرية زنجبار بمحافظة أبين بتقديم شكرهم وتقديرهم إلى محافظ المحافظة على جهوده الذي يبذلها في خدمة المواطن في أبين.

aser

 

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: