أخبار حضرموت

هيئة رئاسة المجلس الانتقالي تعقد اللقاء بقيادات القطاعات النسائية بحضرموت

Aa

المكلا (حضرموت21) خاص: محروس باحسين- أشرف رضوان/ تصوير: سالم بن شحنة

عقد صباح اليوم الاربعاء بقاعة الاندلس بفندق رمادا اللقاء الموسع هيئة المجلس الانتقالي الجنوبي وقطاع النساء بساحل حضرموت حيث تكرس اللقاء لمناقشة دور القطاعات النسوية في حضرموت ونظال المراة كونها شريك الرجل في كل مراحل النظال والتضحية في تحيق التحرير والاستقلال في بداية اللقاء تحدث اللواء الركن /احمد سعيد بن بريك عضو هيئة المجلس الانتقالي الجنوبي عن دور القطاعات النسوية بحضرموت في وقوفهم مع المقاومة والحراك والنخبة والحزام الآمني في تحقيق الآمن والاستقرار ونفتخر بعتزاز بدور المراة في التصدي للعدو في كافة الجبهات الجنوبية.

وتطرق بن بريك الى حجم المعاناة التي تشهدها قطاعات النساء في حضرموت والجنوب بشكل عام من قبل الشرعية في محاربتهم في عدم توفير الخدمات العامة.

وطالب بن بريك لمن اسماهم اصحاب الدكاكين لعدم بيع الوطن مقابل مبلغ من المال ويعطى المحافظين الجنوبين ادارة بلادهم مثل بعض المحافظات الشمالية.

وحذر بن بريك عدم تقسيم حضرموت الى محافظتين الساحل والوادي وسوف يوقف الشعب الجنوبي في وجة من يحاول تقسيم حضرموت.

ودعا بن بريك الاخوة الشمالين لايقاف نزيف الدم والجلوس على طاولة لمغادرة الجنوب ان الشعب الجنوبي قرر مصيرة في تحقيق الاستقلال دولة الجنوب العربي.

aser

بدورها تحدثت المحامية /نيران سوقي رئيسة إدارة حقوق الحريات بالمجلس الانتقالي عن دور المراة في هيئة المجلس ومتمثلةالمراة في الجنوب وحضرموت على وجة الخصوص كونها شقيقة الرجل في كل متطلبات الحياة .

وفي ختام اللقاء تحدث رئيس هيئة المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء الركن /عيدروس قاسم الزبيدي رحب في مستهل حديثة بقطاعات النسوية في حضرموت والدور الذي تلعبة المراة في حضرموت والجنوب بشكل عام مستعرض جملة من الاستحققات والتوصيات ماتوصل الية المجلس خلال هذا المرحلة.

وفي ختام اللقاء دعا الزبيدي احرار الجنوب في كافة القطاعات للاتفاف حول المجلس الانتقالي الجنوبي.

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: