أخبار شبوة

هيئة الهلال الأحمر الإماراتي توزع خمسة آلاف سلة غذائية على أهالي مديرية مرخة السفلى بشبوة.

Aa

شبوة(حضرموت21) خاص

دشنت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي صباح أمس الثلاثاء؛ عملية توزيع خمسة آلاف سلة غذائية متنوعة على الأسر المعوزة والمحتاجة وذوي الدخل المحدود في مديرية مرخة السفلى بمحافظة شبوة اليمنية ضمن جهود دولة الإمارات الإنسانية والإغاثية في محافظة شبوة لنجدة الأهالي والأسر المعوزة بالمديرية وتوفير المساعدات الغذائية الأساسية لهم ورفع المعاناة عنهم.

وقال محمد سيف المهيري رئيس فريق الهلال الاحمر الاماراتي بمحافظة شبوة ان نحو خمسة آلاف أسرة من أهالي وسكان قرى ومناطق وعزل مديرية مرخة السفلى يستفيدون بشكل مباشر من هذه المساعدات. منوها بأن هيئة الهلال الاحمر الاماراتي تهدف إلى تحسين الحياة المعيشية للأهالي بتوفير متطلبات المرحلة من مساعدات إنسانية وإغاثية وتنموية.

    كما أكد حرص الهيئة على دعم أبرز المشروعات الحيوية في المحافظة التي ينعكس دورها إيجابيا على خدمة المجتمع بإستفادة المواطنين منها بشكل مباشر، كالمشروعات الخدمية الصحية والتربوية.

      من جهته أشاد الشيخ علي بن لروس أحد أبرز مشايخ المديرية بدعم دولة الإمارات المتواصل قيادة وشعباً للشعب اليمني وبجهودها الانسانية والاغاثية للتخفيف عن المحتاجين في مختلف المناطق المحررة.

       وثمن الشيخ علي لروس الجهود المتميزة التي يبذلها فريق هيئة الهلال الأحمر في عمليات توزيع المساعدات الغذائية والإنسانية على الأسر المعوزة والمحتاجة بالمحافظة عامة والمديرية خاصة؛ وما تقدمه الهيئة من مساعدات نوعية وأساسية على كافة الأصعدة والمجالات الخدمية والإنسانية معبراً عن بالغ إعتزازه بالمواقف اﻷخويّة الصادقة للأشقاء بدولة الإمارات العربية المتحدة تجاه الشعب اليمني.

aser

      ولفت إلى أهمية وحيوية هذه المساعدات الخيرية واﻹنسانية كونها تعكس مدى حرص وإهتمام الأشقاء في الإمارات على التخفيف من معاناة المعوزين والمحتاجين المستفيدين المباشرين منها في المديرية. داعياً كافة الجهات والمنظمات المانحة؛ بأن تحذو حذو هيئة الهلال الأحمر الإماراتي وفريق عملها بالمحافظة، الذي يتقيد بآلية واضحة وشفافة وخطة عمل تضمن إيصال المساعدات الإنسانية إلى مستحقيها؛ وعلى وجه التحديد أولئك الذين يكابدون عناء الحياة ويعيشون أوضاعاً إقتصادية صعبة.

     وأعرب المدير العام مديرية مرخة السفلى احمد فرج النسي، عن شكرهم وتقديرهم لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي وفريق عملها الميداني وجهودهم الكبيرة في تقديم يد العون والمساعدة إلى الفئات المحتاجة في مختلف المناطق والمديريات بمحافظة شبوة.

        من جانبهم عبّر أهالي وسكان المديرية عن عظيم شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات قيادة وشعبا على هذه اللفتة الإنسانية التي تساهم في تخفيف معاناة الكثير من الأسر المعوزة بالمديرية لاسيما في هذه الظروف المعيشية الصعبة التي تشهدها البلاد جراء حرب الإنقلاب التي قادتها مليشيات الحوثي الإنقلابية.

  حضر التدشين سالم مبارك الدياني نائب مدير عام مكتب شئون الغاز بالمحافظة وريدان بن ناجي الديولي والملازم أول بدر محمد النسي وسالمين جوبان مدير الوحدة الحسابية بمكتب مالية مرخة وعددٌ من مشايخ وأعيان ووجهاء المديرية وجمع غفير من المواطنين.

 

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: