اخبار عدن

مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد م/ عدن يلتقي بعددٍ من أئمة وخطباء مساجد العاصمة عدن.

عدن (حضرموت21)خاص

هويد الكلدي

التقى مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد م/ عدن بعدد من أئمة وخطباء مساجد العاصمة عدن صباح اليوم الأربعاء.

وفي اللقاء الذي جمع مدير مكتب الأوقاف والإرشاد م/عدن، الدكتور محمد حسين الوالي بعددٍ من كبار المشايخ والدعاة من أئمة وخطباء مساجد عدن تم مناقشة أهم القضايا الحالية التي تهم مكتب الأوقاف والإرشاد بالعاصمة عدن.

وفي اللقاء الذي تطرق به الوالي حديثه مخاطباً المشائخ والدعاة عن صعوبة المرحلة التي تواجه أئمة وخطباء المساجد في ظل تزايد وتيرة الاغتيالات التي طالت عددا من المشائخ والدعاة في الفترة الأخيرة.

جديد داخل المقالة

مشيراً أن مكتب الأوقاف يقوم بأعماله حسب الإمكانيات المتاحة رغم الصعوبات والتحديات والحرب التي يواجهها من جهات لها مآربها السياسية قبل أن تكون دينية.

شاكراً جميع المشائخ والدعاة من الأئمة والخطباء على صبرهم وتحملهم الأمانة التي عليهم وحاثاً لهم على مواصلة مسيرتهم التي ترضي الله ورسوله.

وحيث حيا ورحب بجميع من قدم إلى مكتبه لمناقشة جميع ما يعانيه الأئمة والخطباء من مشاكل وأزمات في الوقت الراهن.

ومن ناحية أخرى فقد تحدث أغلب المشائخ إلى الدكتور الوالي وطرحوا ما عندهم من أمور وأهمها: الحماية الأمنية نظراً لحياتهم التب أصبحت مهددة، ووضعوا حلول مقترحة لتفادي هذه المرحلة.

وأشادوا بما يقوم به مكتب الأوقاف م/ عدن ممثلاً بالدكتور الوالي من اهتمام مستمر تجاه جميع الأئمة والخطباء.

معبرين عن سعادتهم باللقاء الذي جمعهم بمدير عام مكتب الأوقاف، وشاكرين على سعة صدره وفتح باب المجال لمناقشته وطرح جميع قضاياهم عليه دون أي حواجز تمنعهم.

حيث خرج اللقاء على إتفاق بعمل شبكة تواصل بين المشائخ والدعاة مع مدراء أوقاف المديريات لاطلاع وإبلاغ الجهات المعنية عن أي خطر قد يداهم أي إمام أو خطيب.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: