أخبار حضرموتمجتمع مدنيمحليات

محافظ حضرموت يتفقد قوات خفر السواحل والنقاط الأمنية بمديرية الريدة وقصيعر

Aa

المكلا (حضرموت21) إعلام المحافظة

تفقد محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني قوات خفر السواحل بمديرية الريدة وقصيعر في إطار زيارة ميدانية تفقدية قام بها صباح اليوم إلى المديرية.

وألقى المحافظ البحسني كلمة توجيهية في أفراد وضباط القوة شدد خلالها على ضرورة الانضباط ورفع الجاهزية والقيام بدورهم المنوط بهم على أكمل وجه, مشيداً بالانضباط الذي تتحلى به القوة وقيامها بمهامها المختلفة في هذه المديرية المهمة وواجبها اتجاه الوطن, مؤكدا بأن المرحلة القادمة ستشهد تطوراً كبيراً خلال يعزز من قدراتها ويرفع من كفاءتها وكفاءة أفرادها من خلال تزويدها بأسحلة ومعدات حديثة تسهم في أداء مهامها.

من جانبه قدم قائد قوات خفر السواحل بالمديرية الملازم أول سالم صالح العجيلي شرحاً مفصلا عن مهامها وسير عملها والصعوبات التي تعترض سير عملهم, شاكرا للمحافظ دعمه الدائم لها وسعيه الدؤوب في تذليل كافة الصعاب التي تعترض عملهم وقيامهم بالمهام التي يودونها.

كما تفقد المحافظ في زيارته الميدانية النقاط الأمنية المنتشرة على طرق المديرية للتأكد من جاهزيتها وللاطلاع على اهم الصعوبات التي تواجه عملها, داعيا الضباط والأفراد إلى بذل المزيد من اليقظة والحس الأمني الذ يسهم في ترسيخ دعائم الأمن والإستقرار في ربوع المحافظة.

رافقه خلال الزيارة مدير عام مديرية الريدة وقصيعر الشيخ أحمد سعيد الجمحي ومدير أمن المديرية العقيد صالح حسن العمقي.

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: