دين

العالم والمفكر الاسلامي / ابوبكر العدني بن علي المشهور خلال زيارته لأكاديمية الموهوبين بسيئون يشيد بدعم مؤسسة العون للتنمية لدعمها ورعايتها للموهوبين بمحافظة حضرموت

سيئون (حضرموت21) خاص: جمعان دويل 

أشاد العالم والمفكر الإسلامي الداعية لله الحبيب / أبوبكر العدني بن علي المشهور الموجه العام لأربطة التربية الإسلامية ومراكزها التعليمية باليمن خلال زيارته مساء يوم أمس أكاديمية الموهوبين بسيئون بمؤسسة العون للتنمية بما تقدمه من دعم ورعاية الموهوبين والمبدعين في حضرموت عبر الصرح التربوي أكاديمية الموهوبين بسيئون .

وخلال زيارته للأكاديمية التي كان في استقباله الأستاذ ، أنور علي باشغيوان مدير الأكاديمية ورؤساء الأقسام استمع إلى شرح حول الأهداف التي أنشأت بها الأكاديمية في رعاية وتأهيل الموهوبين وتنمية مواهبهم و مداركهم العلمية وطرق اكتشافها وفقا والمعايير العالمية التي تناسب الأقسام الأكاديمية .

إضافة إلى أبرز المشاركات والفعاليات التي شاركت فيها الأكاديمية في المحافل العربية والاسيوية والعالمية محققين فيها العديد من المراكز والميداليات التي شرفت بها اليمن عامة وحضرموت خاصة .

كما استمع العالم والمفكر الإسلامي الداعية لله الحبيب / أبوبكر العدني بن علي المشهور من قبل مدير الأكاديمية باشغيوان إلى أبرز الفعاليات والمسابقات والأنشطة التي تنظمها الاكاديمية نهاية هذا العام .

جديد داخل المقالة

وخلال تلك الزيارة للأكاديمية طاف الموجه العام لأربطة التربية الإسلامية ومراكزها التعليمية باليمن اقسام الأكاديمية مستمعا من رؤساء أقسامها شرحا مفصلا عن طبيعة نشاط كل قسم وابرزها [ قسم الروبوت التعليمي , قسم الرياضيات .

قسم الاختراعات والابتكارات , قسم الخط العربي , قسم الرسم , قسم الكول تول ( النحت ) .

قسم القياس والتقويم ].

وفي ختام زيارته عبر العالم والمفكر الإسلامي الداعية لله الحبيب / أبوبكر العدني بن علي المشهور الموجه العام لأربطة التربية الإسلامية ومراكزها التعليمية باليمن عن سعادته بزيارته لهذا الصرح التنويري التعليمي بحضرموت واليمن بشكل عام بما شاهده من مخرجات هذه الأكاديمية التي ستسهم بإذن الله في نمو وتطور العملية التعليمية وإظهار المبدعين والموهوبين من الطلاب الذي يحتاجون من يقف معهم وينمي مداركهم ومعارفهم وحتما سوف يبدعون بمقولة الشاعر والأديب الراحل / علي أحمد باكثير ( إذا ثقفت يوما حضرميا لجاءك آية في النابغينا ) .

وناشد / المشهور إدارة الأكاديمية على مواصلة هذا العمل النبيل لما يعود نفعه للمجتمع متمنيا للأكاديمية والداعمين وكل منتسبيها التوفيق والنجاح .

وبدوره عبر مدير الأكاديمية باشغيوان عن سعادة إدارة الأكاديمية بهذه الزيارة التي تعد وسام على جميع منتسبيها من صرح علمي وهامة كبيرة على مستوى الوطن العربي وتعد توجيهاته نورا للهدف المنشود لأهداف الأكاديمية خلال أنشطتها وفعالياتها لتبني الموهوبين والمبدعين

.

رافقه في الزيارة الأمين العام لكليات الشرعية والوسطية الأستاذ / أحمد السري والقاضي الدكتور / ياسر الشحاري مدرس بكلية الوسطية ورئيس قسم الجودة بإدارة الجودة والاعتماد المدرسي بوادي حضرموت الأستاذ / سالم عبدالرحمن الخطيب والداعية إلى الله / علي محضار المشهور .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: