أخبار سقطرى

محافظ سقطرى : سفينة ميد دريم تستأنف رحلاتها البحرية من وإلى المحافظة خلال الاسبوع القادم 

Aa

سقطرى ( حضرموت 21 ) احمد جمعان


​أكد محافظ سقطرى احمد عبد الله بن حمدون  السقطري اليوم  أن سفينة ميد دريم سوف  تستانف  رحلاتها البحرية من وإلى المحافظة  خلال الاسبوع  القادم .



و قال المحافظ السقطري ان السلطة المحلية بدلت جهودا كبيرة خلال الفترة الماضية في سبيل إعادة رحلات ميد دريم البحرية للمحافظة لتخفيف من معاناة سكان الارخبيل  في التنقل بشكل دائم دون أي عائق .

aser



وأشار السقطري أن لاحظنا خلال الفترة الماضية ركوب المسافرين بينهم أطفال وعوائل وكبار السن  من و إلى المحافظة عبر سفن اصطيادية غير مخصصة لنقل الركاب  وهذا دفعنا إلى القيام بدورنا  في إيجاد وسيلة تنقل بحرية  امنه للمواطنين … لافتا أن السفينة ستبدأ اول رحلاتها من المكلا ابتداء من تاريخ 12 من الشهر الحالي .



واضاف السقطري أن هناك متابعة مستمر مع الحكومة لاستئناف طيران اليمنية رحلاتها المحافظة ولو لرحلة أسبوعية إضافة إلى رحلة طيران السعيدة الأسبوعية  التي لم تكفي و سببت ازدحام المسافرين على مكاتب الطيران . 



و نوه محافظ سقطرى بجهود فخامة الرئيس المشير عبد ربه منصور هادي و متابعته الدائمة لكافة الاحتياجات التي تواجه المحافظة و العمل على حلها مع كافة الجهات الرسمية في الدولة .



 


و يشكل استئناف سفينة ميد دريم لرحلاتها للمحافظة أهمية كبيرة في رفد المحافظة بالفواكة  والخضار  المتنوعة و كذا البضائع المختلفة بشكل أسبوعي  تلبية  لاحتياج السوق .

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: