أخبار شبوة

منتدى طلاب شبوة الصحي يواصل نزوله الى مدارس مديرية عرماء

​شبوة ( حضرموت 21 ) خاص 


برعاية مؤسسة الطبيب الزائر التنموية واصلت الفرق الميدانية التابعة لمنتدى طلاب شبوة الصحي تنفيذ النزول الميداني إلى المدراس في مديرية عرماء التي كان قد دشن صباح الأمس الأربعاء في مدرسةالمافود من قبل مدير مديرية عرماء “عمر صالح بادخن ” 


وباشر الفريق الميداني بنزول إلى ثانوية المافود مستهدفين طلاب الصف الأول الثانوي، وكان في استقبالهم مدير الثانوية الأستاذ “طارق دويل” .

جديد داخل المقالة



حيث بداء الفريق بقياس كتلة الجسم لكافة الطلاب  ومختتم نزوله بالمحاضرات التوعوية عن (الكوليرا – حمى الضنك- الضغط – وأمراض الأسنان )  خلال  المحاضرات تم توزيع البروشورات الإرشادية التثقيفية بالأمراض التي انتشرت في ربوع اليمن والتحذير من مخاطرها .  



واشاد مدير الثانوية ” طارق دويل” بجهود الفريق وبكل مايقوم به النزول من أدوار مشهودة في إثراء الطلاب بالمعلومات في الجانب التوعوي الصحي . 


تحدث  عضو فريق النزول الدكتور ” حاكم سالمين بن طاهر ” ان النزول حالة إستثنائية تشهدها المديرية من العمل الشبابي التطوعي  المنظم من قبل منتدى طلاب شبوة الصحي مقدما شكره لطلاب المنتدى على جهودهم التي بذلوها لتنفيذ هذا النزول مضيفا شكره  لمؤسسة الطبيب الزائر التنموية التي سارعت بدورها في تلبية متطلبات النزول. 

 

منوها في استمرارية النزولات التوعوية والتثقيفية خلال الفترة ( 6 -2 ) نوفمبر على المدراس الأساسية والثانوية .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: