محليات

مستشار محافظ المهرة لشؤون الإستثمار ، يوضح أسباب زيارة المحافظ إلى السعودية

​المهرة ( حضرموت 21 ) رشدي معيلي 


أكد مستشار محافظ محافظة المهرة لشؤون الإستثمار الشيخ سعيد العامري بأن رحلة الشيخ محمد عبدالله كدة محافظ المهرة بإتجاه المملكة العربية السعودية مؤخراً عبر مطار سيئون الدولي، تأتي لمقابلة فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي ودولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر والسلطات السعودية .. مبيناً في بيان له ، بأن لهذه الرحلة عدة جوانب أهمها الجانب الأمني في المهرة ومناقشة الخطط السياسية المستقبلية ما من شأنه الحفاظ على وحدة الصف المهري من الإنقسامات ومحاربة من يظهر نفسه على حساب المحافظة وساكنيها من أبناء المحافظات الأخرى .. معبراً عن إن المهرة في ظل قيادة بن كدة تشكل صورة جميلة من التعايش والتناغم المجتمعي وإن هذا من الأمور التي يحرص عليها المحافظ . 


ومن جهة أخرى ، أوضح المستشار العامري بأن رحلة المحافظ إلى المملكة السعودية تضع التنسيق مع رؤساء ووكلاء الشركات الإستثمارية التي ستحضر المؤتمر الإستثماري الأول للمحافظة الذي سينعقد في 17 ديسمبر الجاري في أولوياتها ؛ والذي تم الإستعداد له بكل الإمكانيات بغية الظهور بصورة جلية مشرفة ينعكس بالنفع والفائدة للمحافظة .. مؤكداً بأن الشركات التي ستشارك في المؤتمر هي شركات عالمية أوربية وعربية وخليجية إضافة إلى مشاركة عدد كبير من التجار الخليجيين والمحليين. 

جديد داخل المقالة


وقدم المستشار شكره الجزيل للأخ المحافظ الشيخ محمد عبدالله كدة ، على جهوده المبذولة ، متمنياً له التوفيق والسداد في كل الخطوات التي يخطوها في سبيل تنمية وتطوير المحافظة .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: