رياضة محلية

منتخب الكاراتيه بالوادي للناشئين مواليد 2000 يدشن اول تمارينه.

تريم (حضرموت21) خاص: ابو محمد باضاوي

دشن عصر يوم أمس الجمعة اول تمارين استعدادا للبطولة الوطنية الاولى لمنتخب الكاراتيه بالوادي للناشئين مواليد 2000، بقيادة مدربي المنتخب الكابتن حسن عرفان والكابتن سامي الحمومي، التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة في عدن بتوجيه وإشراف وزير الشباب والرياضة نائف البكري. بمشاركة منتخبات المحافظات في 11 لعبة هي، كرة القدم، كرة السلة، الكره الطائرة، كرة اليد، تنس الطاولة، العاب القوى، الشطرنج، الجودو، الكاراتيه، التايكوندو، الدراجات).

وخلل افتتاح تدشين التمرين ألقى رئيس فرع الاتحاد اليمني للكاراتيه بالوادي الكابتن عبدالله يسر النوبي كلمة أمام لاعبي الكاراتيه المشاركين في بطولة الأولمبياد التي ستقام في  عدن في شهر نوفمبر حثهم على تكثيف التمارين بجد واجتهاد والحفاظ على الاوزان والتركيز والانضباط خلال التمارين والاستعداد الجيد قبل انطلاقة البطولة ، وشكرا مكتب الشباب والرياضة بوادي وصحراء حضرموت على كل جهودهم المبذولة  في تحضير وتجهيز المنتخب منذو وقت مبكر مما سيعكس ايجابا على اعداد المنتخب بشكل جيد وتقديم مستويات تليق بمستوى اللعبة وبرياضه وادي حضرموت .

 

وقد شمل التدريب كافه الجوانب اللياقيه والتركيز علي الضربات والصد والمهارة الأساسية ومهارات القتال ((الكومتيه)) وما يدعوا للتفال هو روح وحماس اللاعبين اثناء التدريبات والتزامهم بكل التوجيهات التي تعطى لهم من قبل المدربين.

جديد داخل المقالة

 

حضر التدشين أعضاء الفرع و رئيس لجنة الملاكمة بالوادي رجب باسدس وعدد من إداريين النادي  واستمر التمرين لتقريبا خمس ساعات متتالية وبعدها اخذو لاعبي الكاراتيه استراحة وتناولوا وجبتهم الخفيفة، وكذلك نتقدم بخالص الشكر والتقدير لإدارة النادي متمثلة برئيسها  الشيخ مسعد العامري على استضافة التمرين في النادي

نتمنى لإدارة النادي مزيد من التقدم والعطاء في مجال خدمة الشباب والرياضة.

 

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: