اخبار عدنبقية المحافظاتمحليات

مؤسسة العامة لطرق والجسور تباشر بإزاحة وترحيل الكثبان الرملية على الخط الدولي عدن – أبين

Aa
ابين (حضرموت21) نبيل ماطر 
استجابة لما نشر.. باشرت قيادة المؤسسة العامة للطرق والجسور فرع عدن  متمثلة بالمدير العام المهندس سامي باهرمز والأخ / مدير فرع أبين للطرق والجسور المهندس / أحمد محمد الحماطي صباح السبت بإزاحة وترحيل الكثبان الرملية على الخط الدولي الرابط بين عدن – أبين بعد زحف  الرمال وإغلاق الخط تمامآ من الجهة الجنوبية للخط الدولي الذي يربط عدة محافظات جنوبية والتي تسببت في العديد من الحوادث .
 
ويأتي هذا العمل بعد جهود حثيثة بذلها اللواء الركن أبوبكر حسين سالم محافظ محافظة أبين وبتوجيهات صريحة من معالي وزير الاشغال العامة والطرق الدكتور / معين عبدالملك الذي وجه المختصين بالبداء بإزاحة وترحيل الكثبان الرملية امام المارة كي تسهل عملية السير في الخط الدولي ويزول الخطر المحدق بسائقي السيارات والمركبات.
 
 واوضح مراسلنا  بأن العمل بدأ في الصباح الباكر بحملة طارئة بقدوم جريزر كبير و ثلاثة شيولات تعمل بوتيرة عالية لرفع الضرر ابتداء من امام محطة بحر العرب مرورآ على طول الخط المؤدي لمنطقة دوفس .
 
ارتياح كبير لدى المسافرين و سائقي السيارات والمركبات لأستجابة المؤسسة العامة لطرق والجسور وقيادة  السلطة المحلية متمثلة باللواء الركن ابوبكر حسين سالم الذي يبذل جهودآ جبارة في تذليل الصعاب ورفع المعاناة والسير قدمآ بالعملية التنموية والنهوض بالمحافظة في العديد من الجوانب.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: