رياضة محلية

الأخضر الحباني يمطر شباك شباب المنصورة بثلاثة أهداف لهدف في اللقاء الذي جمعهم على استاد نادي الكفاح في بطولة كأس شهداء الإمارات..

 (حضرموت21) خاص: عزيز السويبق

ضمن سياق البطولة الشهيرة شهداء الإمارات تحت شعارها الشهير شهدؤاكم شهداؤنا التي قام بتنظيمها نادي الكفاح الرياضي في المدينة الرياضية جول الريدة حيث التقى أبناء العاصمة الجنوبية عدن نادي شباب المنصورة بأبناء الحضارة والتاريخ والمصنعة الواحدية نادي طليعة حبان..

في حينة قاد المباراة طاقم تحكيمي مخضرم بقيادة السيد الكادح علوي ساحةً وماجد محمد ورمزي العاقل على خطي التماس فيما أدارها رابعاً الحكم المغوار نبيل صالح السعد..

فعند الساعة 3:30 أطلق السيد علوي صافرة البداية وعن اي بداية سنتحدث نعم سنتحدث عندما دقت ساعة الصفر وقرعة طبول الرياضة بالنغم والاهازيج الحبانية الجميلة بقائد الرابطة الممتعة مسيرة وسط حشد جماهيري كبير انقسم لقسمين منهم من يشجعون ضيوف المحافظة ومنهم من يساندون مديرية الحضارة تحت شعار أرضنا واحدية كلنا شخص واحد..

مع بدايات الانطلاقة إلا والطليعة يباغت الضيوف بخطف الهدف الأول الذي أحرزه اللاعب بن جازع أحمد في غضون الدقيقة الثالثة إلى ذلك أستمر اللعب بهجمات متبادلة من هذا او ذاك مع أنتشار لأبناء العاصمة عدن وتكتل بمناطق الوسط والدفاع للطليعة الحباني مع رشقات وهجمات لشباب المنصورة بتقديم عروض وفواصل مهارية دون اي جديد يذكر بشأن النتيجة حتى نهاية الشوط الأول في حينة قامت إدارة شباب المنصورة عدن بين شوطي المباراة بتكريم كلاً من اللجنة المنظمة إدارة نادي الكفاح كما كرمت قوات النخبة الشبوانية والمدير العام للمديرية بن عوز ومدير مكتب التربية الأستاذ القدير علي لمدح ايضاً كرمت فريق اهلي جول الريدة الذي بادلهم الشعور وقدم لهم واجب الضيافة بمقر بعثتهم كما كرمت الشخصيات الرياضية والاجتماعية..

جديد داخل المقالة

عودة لاحداث الشوط الثاني الذي انطلق سريعاً حيث أن شباب المنصورة قاموا بالتقدم واللعب بمناطق الخصم كي يعودون للمباراة حتى أتت هجمة مرتدة سريعة استغلها اللاعب عبدالله مهدي ويطرحها بالشباك العدنية ملعناً هدف ثاني لأبناء مديرية حبان وبعدها بثلاث دقائق معدودة ومن هجمة أيضاً مرتدة أضاف النجم بن جازع هدفة الثاني شخصياً في المباراة ولفريقة الهدف الثالث واستمرت النتيجة حتى الدقيقة ال35 من إلا وشباب المنصورة قلصوا الفارق بتسجيل هدفهم الأول عن طريق اللاعب محمد عبدالله وهنا بدأنا في سجال حباني وعروض لأبناء المنصورة بسيطرة شبة كاملة حيث استطاعوا أن يسجلوا الهدف الثاني والثالث ولكن ليس كل هجمة نشاهدها في الشباك حتى نهاية اللقاء المثير والذي بدأت حلاوتة في الربع الأخير من زمن المباراة فالف مبروك أبناء الطليعة الحباني وهاردلك من الأعماق لأبناء العاصمة عدن والقادم أجمل..

*فلاشات..*

-حصل على أفضل لاعب في المباراة اللاعب انس مالك لاعب شباب المنصورة..

-حصل اللاعب براهيم أحمد لاعب الطليعة الحباني كرت أحمروالجدير ذكره أول بطاقة حمراء تشهر في البطولة حد الآن..

-شباب المنصورة فريق يلعب كرة قدم حديثة قدم اداء جميل رغم أنه لم يستفيد من إكمال هجماته بعكس الطليعة الذي استغل هجماته واعلنها أهداف..

-انتهت مجريات الدور الأول لبطولة شهداء الإمارات وتلعن اللجنة المنظمة بأن يوم الأحد فاصل حيث يلتقي الاثنين المقبل أبناء الأرض والجمهور نادي الكفاح بأبناء مديرية السلام النصر الروضي فيما يوم الثلاثاء يلتقى وعول سقاه أبناء شباب الحوطة بأبناء الحضارة والمصنعة الواحدية الطليعة الحباني بالتوفيق للجميع فالجمعة الجاية ستكون نهاية البطولة أن شاء الله ولكل مجتهد نصيب..

-المعلق أمين الوصابي في أخر الدقائق خرج من جو المباراة يتحدث بالأخبار السارة حيث اخذ يقول شوالي شبوة هناك تاتي الأخبار من محافظة حضرموت بمديرية ميفع حجر بان فريق النهضة العزاني يتقدم بالهدف الأول عن طريق اللاعب عمار العشملي على فريق وحدة الغيضة فالف مبروك لممثلنا الوحيد لمديرية ميفعة في بطولة الفقيد حسين فدعق المقامة هناك بمديرية ميفع حجر..

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: