اخبار عدن

عاجل:عقب تطهير ميناء الزيت من بؤر الفساد  : قتلى وجرحى بتفجير انتحاري بعدن (تفاصيل+صور)

عدن (حضرموت21) خاص

 

قال مراسل حضرموت21 ان عدد من القتلى والجرحى سقطوا ضحية هجوم انتحاري استهدف مبنى البحث الجنائي بخور مكسر بالعاصمة عدن صباح اليوم .

 

واضاف ان انفجار عنيف هز ارجاء مديرية خور مكسر عن الساعة السابعة وثمانية واربعين دقيقة مبنى البحث الجنائي الواقع بالقرب من عدد من الكليات والمعاهد التعليمية وحصيلة القتلى والجرحى لم يبلغ عنها الان بكون المكان مزدحم في هذا الوقت بالكثير من المارة من رواد المدارس والكليات .

 مراسل حضرموت21 قال ان الانفجار يعتقد انه استهدف موكب اللواء شلال علي شائع اثناء دخوله الى مركز البحث الجنائي أداراه امن عدن غير ان لا معلومات رسمية اكدت ذلك .

وفي تفاصيل الاستهداف قال مراسل حضرموت21 ان انتحاري يقود سيارة مفخخة نوع هيلوكس صباح يوم الاحد مقر ادارة البحث الجنائي بخور مكسر وتصاعدت اعمدة الدخان من موقع الانفجار وتبادل جنود الحراسة اطلاقا للنار مع مسلحين يعتقد انهم هاجموا المقر لاحقا .

وسائل اعلام في عدن بلغت عن تواصلت الاشتباكات المسلحة بين مسلحين وقوة امنية تتولى حماية مقر ادارة البحث الجنائي بخور مكسر صباح يوم الاحد.

يأتي الهجوم عقب سيطرة الحزام الامني وقوات الامن على ميناء الزيت في خطوة فسرها كثير من المراقبون تهدف الى تطهير ميناء الزيت من بؤر الفساد

وبلغ مراسل حضرموت21 عن وصول تعزيزات أمنية لحضة كتابة الخبر  لموقع التفجير وهروع سيارات الإسعاف لانقاد الضحايا

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: