أخبار حضرموت

المجلس الانتقالي الجنوبي يكرم “زعيم الوادي” بحفل خطابي حاشد في وادي حضرموت

Aa

وادي حضرموت (حضرموت21) خاص: محمد باوزير 

أقام المجلس الانتقالي الجنوبي عصر اليوم السبت الموافق 4/ 11/ 2017م حفلا خطابيا وتكريميا لنادي سلام الغرفة الرياضي وذلك بمناسبة تحقيقة لوصافة بطولة حضرموت للأندية في نسختها الخامسة والتي حصد لقبها نادي شعب حضرموت.

بدأ الحفل بآيات بينات من القرآن الكريم تلاها الشاب الكابتن/ عابد عبدالله برقعان

بعد ذلك ألقيت كلمة ترحيبية لرئيس نادي السلام الأستاذ/ عبيد هادي باعنتر حيث رحب بالحاضرين جميعا وعبر عن شكره العميق لقيادة المجلس الانتقالي برئاسة القائد/ عيدروس بن قاسم الزبيدي على هذه اللفتة الكريمة تجاه نادي سلام الغرفة معتبرا أن هذه الخطوة تؤكد عزم المجلس في دعم الشباب والرياضة الجنوبية.. كما تحدث عن إنجازات النادي العريضة ومشاركاته المختلفة ..

عقب ذلك ألقى الشاعر الثائر/ رمضان عمر باعكيم قصيدتين شعريتين إمتدح في كلماتها نادي سلام الغرفة “زعيم أندية وادي حضرموت”، وعبر من خلال كلمات القصيدتين عن تطلع شعب الجنوب للتحرير والاستقلال ودعا شعب الجنوب بالمضي خلف قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، وحذر باعكيم في قصيدته من خطورة تقسيم حضرموت من قبل قيادة شرعية علي محسن..

بعد ذلك اعتلى المنبر الأستاذ/ طارق النهدي القائم بأعمال رئيس مجلس الحراك الثوري بحضرموت والمكلف من قبل هيئة رئاسة المجلس الانتقالي للإعداد والتحضير والإشراف على هذا الحفل التكريمي حيث نقل للجميع تحيات قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي والرئيس عيدروس قاسم الزبيدي مهنئا قيادة ومنتسبي ولاعبي نادي سلام الغرفة بتحقيقهم هذا الإنجاز الرياضي متمنيا لهم مزيدا من الإنجازات في ظل دولة الجنوب القادمة.. كما أعلن طارق النهدي عن مكرمة رمزية مقدمة من المجلس الانتقالي الجنوبي لنادي سلام الغرفة حيث تم دعم النادي بمبلغ 500 ألف ريال إحتلالي.. ودعا النهدي إدارة النادي للمشاركة في كل الفعاليات الرياضية الجنوبية التي ينوي المجلس الانتقالي الجنوبي الإعداد والتحضير لها بالتزامن مع ذكرى الثلاثون من نوفمبر القادمة..
كما حذر النهدي قوى الاحتلال من مغبة تقسيم حضرموت وفصل ساحله عن واديه وتوعد قوى الاحتلال بالتصعيد في الوادي المحتل لإفشال هذه المؤامرة الدنيئة.. ودعا كل أبناء حضرموت للوقوف خلف السلطة المحلية بمحافظة حضرموت ممثلة باللواء/ فرج سالمين البحسني.

aser

عقب هذه الكلمة أبت الرابطة الجماهيرية لنادي السلام بقيادة رئيس الرابطة عادل عبيد الخديد إلا أن تعبر عن شكرها وتقديرها للمجلس الانتقالي على هذا الدعم اللامحدود للنادي وهذه اللفتة الكريمة حيث قدمت جماهير الزعيم العاشقة لوحات فنية وأهازيج جميلة قُدمت بنغم جميل وأصوات عذبة تغنوا من خلالها لفريقهم البطل ولوطنهم المحتل.. وقد حضيت هذه الفقرة بتفاعل الجماهير الحاضرة حيث قاموا بشكل تلقائي وعفوي بأداء رقصات جميلة حاملين رايات الجنوب متفاعلين مع طرب رابطة جماهير نادي السلام.

بعد ذلك ألق كلٌ من الشاعر/صالح مبارك بن حُميد و الشاعر/ ربيع سعيد بن موسى قصيدتين شعريتين نالت استحسان الحاضرين..

ثم أُعلن عن آخر فقرات الإحتفالية وهي تكريم 46 شخصا من منتسبي نادي سلام الغرفة من الجهاز الإداري والفني والجهاز الطبي والطاقم الخدماتي وجميع لاعبي الناي وكذا تكريم أفضل لاعب في بطولة حضرموت في نسختها الخامسة الذي حققه نجم السلام الكابتن/ محمد عاشور باعنتر.. حيث أدخل هذا التكريم الرمزي البسمة والبهجة والسرور إلى نفوس المكرمين وأعطاهم حافزا كبيرا نحو تحقيق المزيد من الإنجازات والبطولات الرياضية في قادم الأيام.. بعد ذلك تم أخذ صور جماعية مع لاعبي ومنتسبي نادي سلام الغرفة وقيادات الثورة الجنوبية التحررية بوادي حضرموت.

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: