اخبار عدنمجتمع مدنيمحليات

مدير البريقة يناقش استنئاف العمل في مشروع تقوية المياه لمناطق صلاح الدين وفقم وعمران

عدن (حضرموت21) محمد القادري 

ناقش مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، مع مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالمحافظة المهندس علوي المحضار ، استنئاف العمل في مشروع تقوية المياه لمناطق صلاح الدين وفقم وعمران .

واستعرض الاجتماع ، والذي حضره أمين عام المجلس المحلي بالمديرية وليد الحاج ، عن نسبة انجاز العمل في المشروع والذي يتضمن تركيب أنبوب من نوع بولي ايثلين ذات قطر 400 مليمتر ، وبطول 3 كيلو متر والممتد من خزانات المياه الواقعة خلف شركة شركة مصافي عدن إلى نهاية سور معسكر النقل في منطقة صلاح الدين والممول من الهيئة اليمنية الكويتية والمؤسسة المحلية للمياه ، مشيراً إلى أن المشروع توقف العمل فيه بعد تعيين قيادة جديدة للمؤسسة ، ومن المتوقع استنئاف المشروع في الأيام القادمة .

وأكد مدير عام البريقة على ضرورة استنئاف العمل لتنفيذ المشروع لما له من أهمية كبيرة في استقرار خدمة المياه بعد معاناة طويلة من ضعف وانقطاعات المياه المستمرة في تلك المناطق .

حضر الاجتماع ، مدير المنطقة الثانية للمياه المهندس كامل الحمامي ، ونائبه المهندس نديم عبدالوهاب ، ومشرف المشروع المهندس زهير العلس ، ومدير حقل بئر أحمد المائي المهندس مازن السقاف .

جديد داخل المقالة
 
 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: