محليات

السكرتير الصحفي لبن دغر يعترف بشكل غير مباشر بوقوف الحكومة خلف تفجيرات البحث الجنائي بخور مكسر

8888
Aa
عدن(حضرموت21) خاص

في اعتراف غير مباشر أفضح السكرتير الصحفي للحكومة الشرعية (غمدان الشريف) عن وقوف الحكومة خلف العملية الارهابية التي شهدها البحث الجنائي بخور مكسر.

وفي تصريح له، قال الشريف )تغلبت الحكومة على كل الصعوبات وثبتت الأمن والاستقرار وحاربت الخلايا النائمة من تنظيم القاعدة وداعش بتعاون مع الأجهزة الأمنية وأبناء عدن المخلصين وعاشت عدن أمنة مستقرة ما يحدث اليوم من استهداف إئمة المساجد وقتلهم وتفجير إدارة البحث الجنائي هو نتيجة للفراغ الأمني التي أنتجته الاضطرابات الاخيرة التي شهدتها عدن والتي دعا اليها المجلس الانتقالي.. فهناك نتيجة واضحة كلما غابت الشرعية او ضعفت وجدت القاعدة ولذلك نحن ندعم الحكومة بكل اجهزتها الأمنية والعسكرية ونرفض المليشيات).

ولم تتعرض حكومة بن دغر لاي عملية ارهابية خلال تواجدها بعدن، غير ان التفجيرات التي تعتبر اول من نوعها والتي استهدفت مقر البحث الجنائي بخور مكسر، تطرح تساؤل عن توقيت التفجيرات والهجوم الارهابي، خاصة بعد ايام من حملة اعلامية شنتها وسائل اعلام ممولة من حكومة بن دغر، والتي هددت بوقوع اعمال ارهابية في مديريات غير البريقا التي شهدت اشتباكات مسلحة بين قوات الحزام الامني ومسلحين حاولوا ابقاء نقاط مسلحة غير مشروعة بمدخل ميناء عدن.

وكان وزير الزراعة في حكومة بن دغر قد هدد أمن عدن بان الحكومة لديها انياب، كما هدد ناشط اخر مقرب من الحكومة بأن الحل هو السلاح، لتاتي التفجيرات عقب تلك التهديدات والحملات الاعلامية التي شنتها وسائل حكومية واخرى تابعة للاخوان السلمين فرع اليمن ( حزب الاصلاح ).

aser

وفي تصريح الشريف يبدو واضحاً للقارئ، ان سكرتير الحكومة يريد ان يستثمر التفجيرات، لكن السؤال البارز لماذا لم تحدث تلك التفجيرات الا بعد مغادرة رئيس الحكومة..؟.

ويأتي تصريح السكرتير الصحفي كاعتراف غير مباشر ان توقيت تلك التفجيرات جائت بعد سفر رئيس الحكومة ومغادرته عدن، وهو ما يؤكد علاقة الحكومة بتلك التفجيرات الارهابية.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: