اخبار عدن

اللواء جابر يشيد بتصدي أبطال الأمن للهجوم الإرهابي الغادر على البحث الجنائي بعدن

Aa

عدن (حضرموت21) متابعات 

تفقد وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء الركن عبد الله يحيى جابر ومعه الوكيل المساعد اللواء ركن عبد الناصر صبيره صباح اليوم إدارة البحث الجنائي بالعاصمة عدن عقب الهجوم الإرهابي الذي تعرضت له.

وخلال الزيارة التفقدية ثمن الوكيل جابر تضحيات واستبسال أبطال الأمن من مختلف الوحدات في التصدي للعناصر الإرهابية المجرمة التي هاجمت إدارة البحث الجنائي يوم أمس بسيارة مفخخة وانتحاريين دون مراعاة لحرمة دماء المسلمين.

وأشار اللواء جابر إلى أن فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي, ومعالي وزير الداخلية اللواء الركن حسين عرب كانوا علی تواصل مستمر لمعرفة تطورات العملية الإرهابية الغادرة وآثارها..ناقلا تحاياهم الكبيرة للأبطال الذين وقفوا صفا واحدا أمام العناصر الإرهابية التي تحاول العبث بأمن واستقرار الوطن.

مؤكدا بأن قيادة وزارة الداخلية وجهت بالعناية بالجرحی الأبطال والاهتمام بهم وتقديم الرعاية اللازمة لهم حتى يتماثلوا للشفاء..مترحما على أرواح الشهداء الشجعان الذين سطروا أروع صورة في الدفاع عن الوطن ومكتسباته والذود عن حياضه في كل وقت وحين .

منوها إلى ضرورة التحلي باليقظة الأمنية العالية وعدم ترك أي فجوة ليتسلل منها الإرهابيون الذين يخدمون مليشيا الحوثي وصالح ويسعون إلى تحقيق نصر إعلامي .

aser

رافقه في الزيارة التفقدية, قائد قوات الأمن الخاصة بعدن العميد ركن ناصر سريع العنبوري.

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: